تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف بوستات عن وفاة سيدة مسنة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وسط فرحة عارمة وزرعاريد من قبل ذويها.

 

وقال الشيخ محمد مصطفى أحمد أعضاء جروب بلغ تؤجر بتطبيق واتساب للصلاة على الجنازات ببني سويف، أنه تم إبلاغه من أحد الأشخاص أنه توجد حالة وفاة لسيدة تقيم في حي الغمراوي وطلب منه الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر بمسجد مجمع الرحمة الخيري 

 

كما قال مصطفى السيد جيران السيدة، أنها مريضة سكر، وصباح اليوم أعلنت أسرتها عن وفاتها وسط حالة من البكاء والنواح داخل المسجد حزنًا على فراقها.

 

واضاف أنه قد تم إحضار الكفن والمناداة في مكبرات الصوت بالمساجد للإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وعقب قدوم موعد صلاة الجنازة فاقت وعادة إلى الحياة وتحول الحزن إلى فرحة كبيرة داخل المنزل والمنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف موعد صلاة الجنازة

إقرأ أيضاً:

افتتاح 3 مساجد بعد إحلالهم وتجديدهم بناصر وسمسطا ببني سويف

أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن ناصر وسمسطا، لافتتاح 3 مساجد بقرى الرياض بهبشين والشنطور، بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيهًا، وذلك بعد إحلالهم وتجديدهم، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد، وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان شوقي هاشم رئيس مركز ومدينة ناصر، قد افتتح مسجد الرحمن بقرية الرياض على مساحة 400 متر، بتكلفه 4 مليون جنيه بالجهود الذاتية، فيما تم افتتاح مسجد عزية عويس حسن التابعة لقرية بهبشين، على مساحة 205 متر وبتكلفة 2 مليون جنيه، وقد شهد افتتاح المسجدين حضور الشيخ سعيد سيد عبد الواحد مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، حمادة عوض الله رئيس قرية الرياض، والشيخ محمد بدر مدير أوقاف ناصر، محسن عيد سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر وأهالي قرى الرياض وبهببشين.

كما افتتح رئيس مركز ومدينة سمسطا مدحت صلاح مسجد "الرحمن" بنجع نور الدين، التابعة لمجلس قروي الشنطور، على مساحة 450 متر، بتكلفه 5 مليون جنيه، بالجهود الذاتية، وذلك بحضور أشرف ابراهيم نائب رئيس المدينة، الشيخ مصطفى رمضان مدير أوقاف سمسطا، الشيخ مجدي نصر مفتش المنطقة ومفتشي الإدارة.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • افتتاح 3 مساجد بعد إحلالهم وتجديدهم بناصر وسمسطا ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • الأورمان تقدم خدمات طبية مجانية لـ 4318 مريض قلب ببني سويف
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • بعد وفاة والدهم.. المنتجان طارق وأحمد الجنايني يضعا شروطا لحضور الصحفيين في الجنازة والعزاء