كشفت الشركة المنظمة لحفل المطرب عبادي الجوهر، المنتظر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 2 أغسطس، عن نفاد تذاكر الحفل ورفعت شعار كامل العدد بعد يوم واحد من طرحها.

عبادي الجوهر


يستعد عبادي الجوهر، لإحياء حفلا غنائيا ضخم على مسرح عبادي الجوهر أرينا، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 2 أغسطس 2024 ضمن حفلات موسم الصيف.

على صعيد آخر، في لفتة تكريمية مميزة للفنان الكبير عبادي الجوهر، أُطلق اسمه مؤخراً، على أحد المسارح الكبرى في العاصمة السعودية الرياض بإشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

عبادي الجوهركواليس تحضيرات مسرح عبادي الجوهر في الرياض

زار عبادي الجوهر تنفيذات المسرح بشكلٍ شخصي وأعرب عن سعادته الغامرة بهذا التكريم وهو على قيد الحياة، ووجه الشكر لكل القائمين عليه وعلى فكرته، كما نشر فيديو آخر تضمن مقاطع للتجهيزات الأخيرة للمسرح، وكتب: "أهل جدة قرب موعدنا. عبادي الجوهر أرينا راح يجمعنا في مكان واحد ونعيش فيه أجمل اللحظات، ما بقي إلا شهر".


كما حرص المستشار تركي آل الشيخ على تهنئة عبادي الجوهر بمسرحه، عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، قائلًا: "الحمد لله نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله … يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال … سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله والشكر فقط لسمو سيدي الامير محمد قائدنا الملهم والداعم الذي لولا الله ثم دعمه ماتحققت الانجازات التي حصلت … الان لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح لمحمد عبده ومسرح لأبوبكر سالم ومسرح لعبادي الجوهر والقادم اجمل … في الرادار عبدالمجيد ورابح وراشد وماجد وخالد باذن الله … ووجهت شركة بنشمارك الشركة السعودية الرائدة والرائعة واخي محمد زكي بتكريم عبادي الجوهر في الافتتاح لانه يستاهل … بس بشرط ابوك يامحمد زكي ما يحضر".

عبادي الجوهر

رد عبادي الجوهر على تهنئة آل الشيخ قائلًا:"وتفاعل الفنان عبادي الجوهر مع التغريدة "معاليك. عاجز عن التعبير والشكر، في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابناً من أبناء هذا البلد، كل فنان يتمنى ويطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده، واليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في هذا التكريم الكبير واللي راح يظل في ذاكرتي دائماً، وكلمة شكراً قليل جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه، أكبر نعمة في حياتي أني سعودي".

محمد نور يطلق دويتو غنائي بمشاركة حبيبة «كلمني عن نفسك»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبادي الجوهر السعودية المملكة العربية السعودية مدينة جدة حفل عبادي الجوهر تذاكر حفل عبادي الجوهر عبادی الجوهر

إقرأ أيضاً:

السعودية ضد إندونيسيا.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول «فيديو»

السعودية ضد إندونيسيا.. انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وضيفتها إندونيسيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وشهدت الدقيقة 19 مفاجأة كبيرة، بعد أن نجح الضيوف في إحراج أصحاب الأرض، وسجلوا هدف التقدم عن طريق ساندي والش.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح الشاب المميز مصعب الجوير من إدراك التعادل لمنتخب السعودية.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا

وجاء تشكيل منتخب السعودية على النحو التالي:

تشكيل السعودية

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سلطان، حسان، علي لاجامي، علي آل بليهي.

في خط الوسط: متعب الحربي، الخيبري، محمد كنو.

في خط الهجوم: مصعب، سالم الدوسري، رديف.

السعودية وإندونيسيا في تصفيات المونديال

وشهدت الساعات الماضية قيام المدرب الإيطالي، بالإعلان عن قائمة المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة إندونسيا، والتي ضمت كلاً من:

حراسة المرمي: محمد العويس - احمد الكسار - راغد نجار - محمد اليامي.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - على لاجامي - عون السلولي - على البليهي - حسن كادش.

خط الوسط: متعب الحربي - سلطان الغنام - مشعل صبياني - محمد كانو - عبد الإله المالكي - عبد الله الخيبري - مختار على - حسين الصبياني - مروان الصفحي - فهد المولد - مصعب الجوير - سالم الدوسري - عباس حسن - ناصر الدوسري - صالح الشهري - فيصل الغامدي.

منتخب السعودية

خط الهجوم: عبد الله الحمدان - فراس البريكان - عبد الله رديف - محمد مران - عبد الرحمن غريب

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتذاع مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم عر قناة Alkass Six HD بتعليق سمير المعيرفي، وقناة beIN Sports HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السعودية
  • السعودية ضد إندونيسيا.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول «فيديو»
  • موعد ومكان حفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 94
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • تشكيل السعودية المتوقع ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • بمشاركة 26 لاعبًا.. منتخب مصر يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة كاب فيردي