بوابة الوفد:
2024-09-07@21:56:02 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية بالمقطم

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة ، علي حريق داخل شقة سكنية بعقار مكون من 6 طوابق بمنطقة المقطم في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة علي حريق شقة سكنية بالمقطم

كانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل شقة سكنية بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء مصحوبة إلي مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلي الوحدات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، وتمثلت الخسائر في محتويات الشقة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات. 

القبض على سائق سيارة ميكروباص بالجيزة 

كما ألقت قوات شرطة إمبابة القبض على سائق سيارة ميكروباص سرفيس خط "الجيزة - المناشي"، بسبب رفعه قيمة الأجرة جنيه على عكس ما أقرته محافظة الجيزة للخط الكامل والمقدرة بـ 7 جنيهات.

واشتبك الركاب مع السائق لفظيا ورفضوا دفع الأجرة، وعنفوه لعدم التزامه بقرار المحافظة، ما أغضب السائق ودفعه لمطالبة الركاب بالنزول من السيارة عند مستشفى حميات إمبابة، ورفض الركاب النزول من السيارة، مما أدى لتجمع عدد من السائقين والمواطنين، وتعدي السائق على الركاب لفظيا، ولوح باستخدام العنف ضدهم.

وأثناء ذلك حضر رجال الشرطة، واصطحبوه لقسم إمبابة، وتبين عدم حمله رخصة قيادة أو سير للمركبة، وتحرر له المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ شئونها. 

إمام عاشور يعتدي بالضرب على أحد المعازيم في حفل زفاف مروان عطية

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف مروان عطية لاعب النادي الأهلي ظهر فيه اللاعب إمام عاشور يتعدى على أحد المعازيم ظنا منه تصوير الأخير زوجته ووقوفه خلفها خلال حفل الزفاف.

وظهر خلال الفيديو رجال تأمين حفل الزفاف خلال إبعاد الشاب وإمام عاشور لاعب النادي الأهلي واستكمال الاحتفال مع العروسين.

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق صرف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عقب الاستماع لأقواله، في واقعة الاعتداء على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد، عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

وكانت جهات التحقيق استدعت إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للاستماع لأقواله في واقعة الاعتداء على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد، عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة الحماية المدنية بالقاهرة حريق داخل شقة سكنية ب منطقة المقطم محافظة القاهرة لاعب النادی الأهلی إمام عاشور شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»

علق عبد الله مدبولي  فرد أمن أحد المولات في الشيخ زايد على احالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة جنح الجنايات.

وكانت نيابة الشيخ زايد أمس الخميس إحالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة الجنح في الاتهامات الموجهة إليه بـ التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد

قال فرد الأمن مدبولي في تصريحات خاصه «لملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه سعيد بهذا القرار من النيابة الذي وصفه بأنه انصاف له، ويأمل أن تنصفه المحكمة أيضا.

وأضاف، الواقعة بالكامل موثقة بالفيديوهات، هو أن إمام عاشور تواجد في المول  الساعة 7 صباحا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرا، وكشف أن واقعة المعاكسة كلها غير منطقية حسب الروايات المتداولة.

وتحدث أنه لم يتم منح إمام عاشور من الدخول كما تحدث البعض، ولكن لاعب الأهلي وصل إلى البارك بكل سهولة، وحاول أن يستفهم منه عن ما حدث، ولكن اللاعب انهال عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

كما أشار إلى أن إمام عاشور تعدى على أخرين ليس لهم علاقة بالواقعة،  بسبب أن زوجته تم معاكسته، وكان يجب أن يتأكد من الواقعة من إدارة المول.

واستكمل أنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول دون معرفة السبب، و يمارس مهنة المحاماة ولن يترك حقه في هذا الأمر، ولن يقبل  بأي ضغوط ولن اتنازل عن حقي.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة