وقالت تامي ميتسفر في لقاء تلفزيوني " أتدرون ماذا قلت عندما خرجت من هناك (غزة)؟ قلت: لو كان هذا أول ما يمكنني فعله لفعلته، وهو أن أطلق النار على جبينه". ثم أضافت "لا أخجل من قول هذا الكلام".

وعند سؤالها عن سبب رغبتها في قتل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ردت بالقول "لأنه يمثل خيبة أمل كبيرة".

و في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أفرجت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن 80 إسرائيليا كانوا محتجزين في غزة مقابل الإفراج عن أكثر من 240 فلسطينيا من السجون الإسرائيلية، وذلك تنفيذا لمقتضيات اتفاق الهدنة الذي توسطت فيه قطر بدعم مصري أميركي.

ومن جهته، وصف العقيد المتقاعد بالجيش الأميركي لورانس ويلكرسون نتنياهو بأنه هتلر العصر الحديث، وقال إنه لن تكون هناك دولة يهودية تسمى إسرائيل في المستقبل القريب.

وفي مقطع فيديو نقله برنامج "فوق السلطة"، قال ولكيرسون "هذا هو أدولف هتلر العصر الحديث.. هو أذكى بكثير من هتلر، ولديه كل هذه القوى خلفه ومن ذلك مجموعة من أصحاب المليارات الذين لن يسمحوا بسقوط إسرائيل مهما كان الثمن".

وأضاف "ما زلت أعتقد أنني على حق، لن يكون هناك دولة يهودية تسمى إسرائيل في المستقبل القريب".

كما تناولت حلقة (2024/7/26) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع الآتية:

– جماعة التكفير والهجرة بطبعة يهودية في إسرائيل.

– هل سقطت رواية المظلومية الإسرائيلية في الغرب إلى الأبد؟

– منجّمٌ مصري يحدد تاريخ نهاية الحرب باليوم والساعة.

– من يجوّع سلة غذاء العرب، ويفقر منجم ذهبها؟

– نجوى كرم تكتشف لغز الثقب الأسود.

– حملوا نعش أبيهم إلى المسجد ليحتالوا على المصلين.

26/7/2024المزيد من نفس البرنامججماعة التكفير والهجرة بطبعة يهودية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42فوق السلطة- ماذا يتمنى شيخ الأزهر قبل الموت؟play-arrowمدة الفيديو 33 minutes 08 seconds 33:08الابن المدلل.. هذا ما يكلفه نجل نتنياهو خزينة إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 46 seconds 02:46فوق السلطة.. وزير التعليم الإسرائيلي لم يتعلم الدرس ويهدد بإخفاء لبنانplay-arrowمدة الفيديو 28 minutes 56 seconds 28:56فوق السلطة- جنرال إسرائيلي: جنودنا عميان في غزة يُقتلون ولا يرون من قتلهمplay-arrowمدة الفيديو 26 minutes 51 seconds 26:51ملايين السودانيين يواجهون شبح المجاعة ويحملون أكفانهم على الرؤوسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 54 seconds 00:54فوق السلطة- رضيت بالتنسيق الأمني والتنسيق لم يرض بالسلطة الفلسطينيةplay-arrowمدة الفيديو 25 minutes 36 seconds 25:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزة

وبحسب تقرير أعدته للجزيرة سلام خضر، فإن الصحيفة أوضحت أن هذه المرحلة، رغم عدم اكتمال تفاصيلها بعد، ترتكز بشكل أساسي على القتال فوق الأرض حصرا.

وسيعتمد الجيش الإسرائيلي على معلومات استخباراتية في تنفيذ عمليات هجومية ضد فصائل المقاومة الفلسطينية، والهدف الرئيسي من هذا التكتيك الجديد هو محاولة منع المقاومين من استخدام الأنفاق أو الخروج منها، والتي تعتبرها إسرائيل بنية تحتية عالية الأهمية في قتال قوات الاحتلال.

وتعتقد المستويات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية أن بقاء المقاومين في الأنفاق لفترة طويلة من شأنه أن يشكل ضغطا عسكريا وسياسيا عليهم، مما قد يدفع القيادة السياسية للمقاومة إلى القبول بشروط وقف إطلاق النار.

7/9/2024مقاطع حول هذه القصةخاركيف تحت القصف: انفجارات عنيفة ومحاولات توغل بري روسيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 29 seconds 02:29بيت دُقو.. "بلد الصوفي" المعزولة عن القدسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03من خطة شارون إلى الواقع.. تفاصيل إعادة تفعيل محور نتساريم في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10استمرار الحصار على مدينة الخليل رغم مزاعم الاحتلال بتخفيفهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30مدرسة مقدسية تغلق أبوابها بسبب مضايقات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 51 seconds 03:51شاهد.. كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزة
  • غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفال
  • بيت دُقو.. بلد الصوفي المعزولة عن القدس
  • هل يئست واشنطن من الوصول إلى حل تفاوضي في ظل حكومة نتنياهو؟
  • الجزيرة ترصد الدمار الواسع الذي خلفه جيش الاحتلال بجنين
  • أولمرت: الحرب الأهلية قادمة في إسرائيل وتذكروا حديثي هذا
  • سياسي إسرائيلي: السنوار أذكى من نتنياهو وهزمه في حرب العقول
  • هل يعرقل إصرار إسرائيل على البقاء في محور فيلادلفيا المفاوضات؟
  • مسيّرة إسرائيلية استهدفت 5 شبان بمحافظة طوباس
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف مسيرة إسرائيلية بمحافظة طوباس