المصري ضد الأهلي.. أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري، تشكيلة أبناء بورسعيد لمواجهة الأهلي، مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث فريق الأهلي في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب أكثر من لقب المسابقة، وذلك بعد فوزه الثمين في المباراة الماضية على منافسه فريق بيراميدز.

الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق المصري البورسعيدي في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله في المباراة الماضية بالمسابقة مع فريق المقاولون العرب.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة.

تشكيل المصري ضد الأهلي في الدوري

ويدخل المصري مباراة الأهلي بتشكيلة تضم كل من:

في حراسة المرمى: محمود جاد

في خط الدفاع: عمرو سعداوي - محمد دبش - عمرو موسى - سمير فكري

في خط الوسط: محمود حمادة - معتز زدام - حسين فيصل

في خط الهجوم: ميدو جابر - صلاح محسن - محمد الشامي

وتأتي مقاعد بدلاء المصري على النحو التالي:

محمد شحاتة - حسن علي - فخر الدين بن يوسف - عبد الرحيم دغموم - إيزي إيميكا - يوسف الجوهري - حسام حسن - أحمد فؤاد - أحمد شرف.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الدوري المصري علي ماهر اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي الأهلي والمصري الاهلي والمصري تشكيل المصري مباراة الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي والمصري المصري والاهلي اهداف الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي الاهلي والمصري البورسعيدي والمصري المصري و الاهلي 3 1 المصري ضد الأهلي الاهلي والمصري كاس مصر مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي تشكيل المصري ضد الأهلي تشكيلة المصري ضد الأهلي فی بطولة الدوری الممتاز المصری البورسعیدی مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف تعيين طاقم تحكيم لقاء الاهلي المصري أمام نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب الدور الثاني التمهيدي من دوري ابطال افريقيا

وأسندت قيادة المباراة إلى الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما للساحة ويعاونه كلا من  جوبيان سالايش مساعد أول،  و جايمسينغ يوفاري مساعد ثان، بينما ستيف خوان حكما رابعا.

كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة! ميدالية رابعة لمصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتقام المباراة يوم الاحد الموافق الخامس من شهر  سبتمبر الجاري ويستقبل ستاد نيايو الوطني بكينيا  في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان  سبورتس الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • الهلال الليبي يواجه البعث التونسي وديًا استعدادًا للقاء المصري في الكونفدرالية.. اليوم