نجح  قطاع الأمن الجنائي «إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية» بالكويت في  فك رموز واقعة الدخول غير المشروع على أنظمة وزارة الكهرباء والماء التي كانت نتيجتها التلاعب والتزوير في قراءات وفواتير المستحقات المالية على المستهلكين.

وذكر قطاع الأمن الجنائي في بيانه  أنه وبعد البحث والتحري والاستعانة بالوسائل الفنية والمصادر السرية، تم ضبط شبكة إجرامية مكونة من وافدين من جنسيات عربية مختلفة، تلاعبوا بقراءات العدادات نظير مبالغ مالية حيث تم إحالتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة.

وشدد القطاع التابع بوزارة «الداخلية» الكويتي  علي أنها لن تتوانى في تطبيق القانون والضرب بيد من حديد لكل من تسول نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد

بعيدا عن التصريحات الإعلامية.. إيران: مستعدون للحوار مع الكويت  بشأن حقل الدرة الكويت .. قرار عاجل من السلطات بشأن سيارات الوافدين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجرائم الإلكترونية الكهرباء المستحقات المالية النيابة العامة الوافدين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل توجيهات هامة من كامل الوزير بشأن المصانع: لا توقف لأي سبب

كشف المهندس بهاء ديمتري، مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني، أن الحوار الوطني حدث مهم في تاريخ مصر ولم يحدث في المنطقة كلها ربما في آخر 150 سنة.

رئيس الوزراء الفرنسي: سأقدم استقالتي لماكرون جامعة أمّ القرى تعلن عن القبول على برامج الزمالات في كلية طب الأسنان


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، الأحد، أنه ليس في مواجهة جهة ما سواء معارض، والكل في مركب واحدة هي مصر نريد الوصول بها إلى بر الأمان.

وتمنى المهندس بهاء ديمتري، مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني، من الحكومة أن تنتبه لتوصيات الحوار الوطني وتستمع لأعضائه وتهتم بمخرجاته تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وأردف أن هناك توجيهات من الفريق كامل الوزير بعدم غلق أي مصنع لأي أسباب إدارية أو مالية، لأن هذا تعطيل للبلد ويعرقل صاحب المصنع عن دفع المستحقات عليه.

واختتم أن بعض المصانع مغلقة من الخارج وتعمل من الداخل بسبب وجود مخالفات عليها، مؤكدا أن جثة الصناعة موزعة بين الوزارات، موضحا أن كون الفريق كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء يجب أي وزارة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تمنع رفع الشعارات والرايات الشيعية.. ولا مواكب حسينية (شاهد)
  • عاجل: قرار جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن
  • الكويت تطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني 
  • الكويت.. السلطات تصدر توضيحا بعد جدل الطبيب البدون
  • بيان عاجل من «التعليم» بشأن ما تردد حول تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • تفاصيل توجيهات هامة من كامل الوزير بشأن المصانع: لا توقف لأي سبب
  • عاجل- الإفتاء توضح 10 نصائح هامة لاستقبال العام الهجري الجديد 1446