يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى العقارات المجاورة لموقع انهيار منزل فى شارع النيل بمنطقة الكيت كات فى الوراق لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.


وتوفى أحد المصابين داخل المستشفى بعد استخراجه من موقع انهيار جزئى لمنزل من طابق واحد فى الوراق فيما لا يزال المصاب الثانى علي قيد الحياة داخل مستشفى إمبابة.


وكان شخصان أصيبا إثر انهيار  جزئى فى منزل بمنطقة الوراق ونقلت سيارات الاسعاف المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بانهيار جزئى داخل منزل فى الوراق وإصيبت شخصان في الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البرى الى مكان الحادث.

 

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة انهيار سقف خشبي في منزل فى الوراق  وقامت قوات الإنقاذ البرى باستخراج  المصابين وتبين إصابة شخصان في الحادث بكدمات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انهيار منزل الوراق اخبار الحوادث امن الجيزة فى الوراق منزل فى

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: نعمل على جمع المعلومات حول ملابسات حادث مقتل المواطنة الأمريكية

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنها على علم بمقتل مواطنة أمريكية في الضفة الغربية، والتي لقيت حتفها إثر إصابتها برصاص جنود إسرائيليين خلال مشاركتها في احتجاج ضد التوسع الاستيطاني ، وأكدت الوزارة في بيان لها أنها بصدد جمع المزيد من المعلومات حول ملابسات الحادث، مشيرة إلى أنها على اتصال مستمر مع السلطات الإسرائيلية والفلسطينية لضمان معرفة التفاصيل الكاملة للواقعة.

 

وقالت الخارجية الأمريكية إنها تأخذ هذا الأمر بجدية بالغة، وتعمل مع السفارة الأمريكية في إسرائيل لمتابعة التحقيقات الجارية، في حين أوضح السفير الأمريكي في إسرائيل، جاكوب لو، في وقت سابق أن الولايات المتحدة تواصل مساعيها لتحديد الظروف المحيطة بمقتل المواطنة.

 

وتأتي هذه التصريحات في وقت أعلن فيه الجيش الإسرائيلي عن بدء تحقيق رسمي في ادعاءات مقتل المواطنة الأجنبية. وقد أفاد الجيش بأنه يجمع المعلومات للتأكد مما إذا كانت القوات الإسرائيلية متورطة في الحادث الذي وقع في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس.

 

وكانت المواطنة الأمريكية قد توفيت متأثرة بإصابتها البالغة في الرأس، والتي تلقتها أثناء مشاركتها في مسيرة احتجاجية ضد الاستيطان في الضفة الغربية.

 

الجيش الإسرائيلي: نحقق في ادعاء مقتل مواطنة أجنبية بإطلاق نار في الضفة الغربية

 

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم أنه بدأ تحقيقًا في الادعاءات المتعلقة بمقتل مواطنة أجنبية إثر إطلاق النار عليها في الضفة الغربية. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن السلطات المعنية تجمع المعلومات لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد ما إذا كانت القوات الإسرائيلية متورطة في الواقعة.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد وفاة مواطنة أمريكية اليوم الجمعة، متأثرة بجراحها، بعد أن أصيبت برصاص جنود إسرائيليين أثناء مشاركتها في مسيرة احتجاجية ضد التوسع الاستيطاني في بلدة بيتا، قرب مدينة نابلس. وأوضح مدير مستشفى رفيديا، فؤاد نافعة، أن المواطنة الأمريكية وصلت إلى المستشفى في حالة حرجة نتيجة إصابة مباشرة في الرأس، ورغم محاولات الأطباء لإنعاشها، تم الإعلان عن وفاتها.

 

وكان السفير الأمريكي في إسرائيل، جاكوب لو، قد أكد في تصريحات سابقة أن الولايات المتحدة تعمل على جمع مزيد من المعلومات حول ظروف وفاة المواطنة الأمريكية، وأن الحكومة الأمريكية على اتصال مستمر مع الأطراف المعنية لضمان التوصل إلى حقائق دقيقة بشأن الحادث.

مقالات مشابهة

  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • الخارجية الأمريكية: نعمل على جمع المعلومات حول ملابسات حادث مقتل المواطنة الأمريكية
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه