الزمالك ضد بيراميدز.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة بيراميدز المرتقبة، مساء اليوم الجمعة، في لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي.

ويعاني الزمالك من الغيابات في مباراة اليوم، والضربة الأخير لصفوف الفارس الأبيض كانت الإصابة التي تعرض لها الحارس محمد صبحي، وإعلان غيابه عن مباراة اليوم.

الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم 10 لاعبين، وهم: محمد صبحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

وعلى الجانب الآخر، يفتقد فريق بيراميدز العديد من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك، وهم: محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي بسبب الإيقاف وكريم حافظ للإصابة.

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في الدوري

وجاء تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - سيد عبد الله "نيمار"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وجمال موتيابا وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم تشكيل الزمالك اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك ضد بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم بث مباشر الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباشر ملخص الزمالك وبيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز 3 0 الزمالک ضد بیرامیدز فی بطولة الدوری مباراة الیوم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

عبد الرحمن مجدي

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي

وكان قد نشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم السبت، صورة للاعب عبد الرحمن مجدي ولكن مع إخفاء وجع لاعب «الدراويش» السابق وعلى طريقة المطرب توليت، وعلق عليها قائلًا: «شيء ما يطبخ».

Something is being cooked ????????????#بيراميدز | #Tul8teXpyramids pic.twitter.com/4ahOxodRGZ

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 7, 2024

بيراميدز يحصد لقب كأس مصر والأول في تاريخ النادي

وكان قد توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بلقب كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الفوز على فريق زد، بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لتشهد البطولة الأعرق في الكرة المصرية بطل جديد لها منذ 13 عامًا، حيث سيطر القطبين على اللقب منذ عام 2011 حتى النسخة الماضية والتي حصد لقبها الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب زد بهدف نظيف بأقدام المهاجم المميز فيستون ماييلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة النهائية ليمنح السماوي أول لقب في تاريخه ويكتب تاريخًا جديدًا في كتب الكرة المصرية.

تتويج فريق بيراميدز

كما نجح المدرب الكرواني كرونسلاف يورتشيتش في كسر العقدة لفريق بيراميدز ويتوج بأول لقب في تاريخ السماوي بشكله الجديد منذ عام 2018، ليدخل السماوي تاريخ الكرة المصرية ويكتب اسمه بحروف من ذهب في بطولة كأس مصر والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية