بوابة الوفد:
2024-09-07@21:57:15 GMT

«الملحد» فى جميع دور العرض

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

استقر الفنان أحمد حاتم على طرح فيلمه الجديد «الملحد» فى جميع دور العرض السينمائية يوم 14 أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من تصويره ووضع جميع اللمسات النهائية عليه وانتهاء جميع الأزمات الشديدة التى مرت على العمل، وكانت سبباً فى تأجيله لما يقرب من ثلاث سنوات، حيث استقرت الشركة المنتجة بالتعاون مع بطل الفيلم على المشاركة فى الموسم الصيفى السينمائى للعام الجارى.

تدور أحداث فيلم الملحد حول «يحيى»، وهو طبيب حديث التخرج، يقلب حياة عائلته رأساً على عقب عندما يعلن تمرده وإلحاده، ليدخل فى صراع مرير معهم بعد أن قرر والده المتزمت والمنتمى إلى جماعة دينية متطرفة إقامة الحد عليه.

فيلم «الملحد» بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، ونجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى وموسيقى تصويرية راجح داود وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم «السرب» الذى عرض فى دور السينما، ويؤدى فيه حاتم دور طيار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم، ويشارك حاتم فى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، مصطفى فهمى، ودياب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد حاتم العرض السينمائية

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم عاشق بطولة النجم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، البوستر الرسمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية في 11 سبتمبر الجاري.

وشاركت الجهة المنتجة لفيلم عاشق البوستر الرسمي عبر حسابها على «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، إنتاج: أحمد السبكي، تأليف: محمود زهران، إخراج: عمرو صلاح».

تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًموعد طرح فيلم العاشق لـ أحمد حاتم

ضمن أحداث مسلسل «حدث بالفعل».. شيرين رضا وبسنت حاتم تنضمان إلى حكاية «لو بعد حين»

الصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم يشعل مواقع التواصل.. أبرز لقطات برومو فيلم «الملحد»

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر "العاشق"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)