بوابة الوفد:
2024-09-07@21:55:05 GMT

موسم غنائى من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

مع تفشى الموجة الحارة والإعلان عن حلول موسم الصيف يبدأ الجمهور ينتظر الأغانى الجديدة لنجومهم المفضلين، فهو الموسم الأكثر رواجاً للألبومات الجديدة والحفلات، ولذلك تجد جميع نجوم الأغنية فى معسكرات مغلقة لوضع اللمسات النهائية على ألبوماتهم الجديدة، خاصة خلال شهر يوليو من كل عام، ومع انتصاف الشهر تبدأ حلبة المنافسة فى استقبال الأعمال الجديدة للنجوم.

عدد كبير من المطربين أعلنوا حالة الاستعداد القصوى، مؤكدين خوض سباق موسم الصيف الغنائى للعام الجارى 2024، حيث يشهد صيف العام الجارى منافسة من العيار الثقيل بين كبار نجوم الأغنية أبرزهم عمرو دياب وحماقى وتامر حسنى، ولكن بالطبع فى مقدمتهم النجم الكبير عمرو دياب الذى يستعد لطرح مجموعة من الأغانى الجديدة يواصل العمل عليها خلال الأيام الحالية تمهيداً لطرحها على مدار موسم الصيف.

ضربة البداية بالنسبة لـ«الهضبة» كانت مع أغنيته الجديدة «الطعامة»، التى طرحها بشكل مفاجئ للجمهور، محققاً نسب مشاهدة كبيرة للغاية على موقع المشاهدة العالمى «يوتيوب» ونسب استماع عالية على تطبيق الأغانى الشهير «أنغامى»، الأغنية كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد إبراهيم.

كعادته يعمل الهضبة وسط تكتم شديد على تفاصيل أعماله الجديدة التى يتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم تامر حسين وعزيز الشافعى وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وأحمد إبراهيم، ولكن المؤكد أن الهضبة قرر طرح 3 أغان خلال صيف العام الحالى وليس ألبوماً كاملاً.

أما النجم محمد حماقى فقد أعلن أن ألبومه الجديد «هو الأساس» ستطرح أغنياته خلال شهر يوليو الجارى، بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر ألبوماته «يا فاتنى»، وبالرغم من طرحه عدداً كبيراً من الأغانى «السينجل» التى حققت صدى جيداً، إلا أن الجمهور ينتظر ألبومه الجديد بفارغ الصبر.

حماقى طرح حتى الآن 4 أغان من ألبومه الجديد، حيث كانت ضربة البداية بـ«واكلة الجو»، وهى الأغنية التى قرر حماقى طرحها بعد إزاحة الستار عن «بوستر» ألبومه الجديد بأيام، محققاً نجاحاً كبيراً على موقع المشاهدة العالمى «يوتيوب»، بعد تخطى الأغنية حاجز المليون مشاهدة فى زمن قياسى، بالإضافة إلى نسب الاستماع الكبيرة على تطبيقات ومنصات الأغانى المختلفة، وردود الأفعال الكبيرة على صفحات «السوشيال ميديا»، ومنذ أيام طرح ثلاث أغان دفعة واحدة وهى «شاغل عيون الناس» و«بناقص»، و«صدمة»، ليعلن بشكل رسمى احتلال موسم صيف العام الجارى 2024، مستحوذاً على كل ردود الأفعال ونسب المشاهدة والاستماع سواء كانت على منصات التواصل الاجتماعى أو منصات الموسيقى المختلفة.

«حماقى» أكد فى تصريحات لـ«الوفد» أنه حتى الآن ما زال يواصل العمل فى ألبومه الجديد، لطرحه خلال شهر يوليو الجارى، مؤكداً أيضاً أنه سيكون موجوداً خلال موسم صيف العام الحالى بألبوم كامل وليس مجموعة من الأغانى «السينجل» على غرار العام الماضى.

«حماقى» يتعاون فى ألبومه الجديد مع فريق عمل يضم مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وتميم وعزيز الشافعى ومدين وتوما وأحمد إبراهيم».

وأعلن أيضاً النجم تامر حسنى خوضه سباق موسم الصيف الغنائى للعام الجارى 2024، من خلال طرحه أغنية جديدة بعنوان «جامدين جامدين»، كلمات محمود سليم وألحان تيام وتوزيع هشام محمد، حيث حققت الأغنية فى خلال عشرة أيام من طرحها ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع المشاهدة العالمى «يوتيوب» بالأضافة إلى ردود أفعال كبيرة للغاية عبر صفحات «السوشيال ميديا» المختلفة، وبعدها طرح تامر مفاجأة كبيرة لجمهوره وهى «دويتو» جديد مع المطرب بهاء سلطان بعنوان «معلمين»، محققا ردود أفعال كبيرة مع جمهوره.

تامر أيضاً أعرب عن سعادته بردود الأفعال حول أعماله الجديدة، مؤكداً أن هناك مزيداً من الأغانى الجديدة خلال موسم صيف العام الجارى 2024، بالإضافة إلى فيلمه الجديد «ريستارت» الذى يواصل تصويره خلال الأيام الحالية وسيتضمن أيضاً عدداً من الأغانى الجديدة، ستكون ضمن ألبومه الجديد الذى سيقوم بطرحه خلال موسم الصيف.

ويستعد تامر حسنى لتفجير «القنبلة» التى ستكون عبارة عن «دويتو» جديد أيضاً مع النجم الكبير محمد منير فى أول تعاون فنى يجمع بينهما، وهى الأغنية الذى ينتظرها الملايين من عشاق نجم الجيل والكينج.

ويتعاون تامر حسنى فى ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين ومحمود سليم وتيام وعزيز الشافعى ومحمد شفيق وهشام محمد وأحمد إبراهيم وتميم.

وستكون مفاجأة صيف العام الجارى 2024 «صوت مصر» النجمة أنغام التى تواصل خلال الفترة الحالية وضع اللمسات الأخيرة على أغانى ألبومها الجديد، التى قررت طرحه على الجمهور خلال موسم صيف العام الجارى 2024، وبدأت النجمة الملقبة بـ«صوت مصر» بالفعل الترويج لألبومها الجديد عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى واستقبل الجمهور خبر طرحها ألبوماً كاملاً بتفاعل وردود أفعال كبيرة.

وتتعاون أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين وعزيز الشافعى وامير طعيمة ومدين وخالد عز وطارق مدكور.

تشارك النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى موسم صيف العام الجارى 2024، بأغنية جديدة بعنوان «ترقص جنبى» كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور، حيث انتهت النجمة اللبنانية من تسجيلها خلال الأيام الماضية ومن المقرر طرحها خلال موسم صيف العام الجارى 2024.

ومن ضمن المشاركين فى موسم الصيف الغنائى للعام الجارى 2024 المطرب رامى صبرى الذى أعلن عن طرحه ألبوماً جديداً بعنوان « كدة كدة»، والذى طرح منه حتى الآن أغنيتين الأولى هى « كدة كدة» والثانية «على بالى» التى حققت ردود أفعال كبيرة على جميع صفحات «السوشيال ميديا» المختلفة.

يشارك أيضاً المطرب هشام عباس فى موسم صيف 2024، من خلال ألبومه الجديد الذى يواصل تسجيله خلال الفترة الحالية، وحدد شهر أغسطس من العام الجارى لطرحه على الجمهور.

ومن المقرر أن يطرح هشام أولى أغنيات ألبومه الجديد «كلامها حلو»، على أن يطرح باقى أغانى الألبوم خلال موسم الصيف، ويتعاون هشام مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعى ومحمد يحيى وتوما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموجة الحارة موسم الصيف ألبومه الجدید من الأغانى موسم الصیف تامر حسنى تامر حسین مع عدد

إقرأ أيضاً:

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

حرص الفنان تامر عاشور، على شكر المستشار تركي أل شيخ خلال حفله الذي أقيم في جدة على مسرح عبادي الجوهر خلال الساعات القليلة الماضية، والذي قدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

ووجه تامر عاشور، رسالة في حفله للمستشار تركي أل شيخ، قائلا: «عايز أشكر هيئة الترفيه وأخويا وحبيبي أبو ناصر على الحفل الجميل».

تامر عاشور لـ تركي أل شيخ

وقد تامر عاشور، خلال حفله العديد من أعماله الغنائية، أبرزها: رايق، ودموع دموع، وهيجيلي موجوع، وأنا هاجي على نفسي، وعديت، وذكريات كدابة.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور طرحت أسعار التذاكر وقسمتها إلى، الفئة الأولى بسعر 295 ريالًا، والفئة الثانية بـ 495 ريالًا، والفئة الثالثة بـ 650 ريالًا، والفئة الرابعة «vip» بـ 1250 ريالًا، والفئة الخامسة 1450 ريالًا.

شروط حفل تامر عاشور في جدة

- يسمح بدخول الأطفال من عمر 12 سنه فيما أكثر.

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

- لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

- لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضاًبعد 10 أيام من طرحها.. أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب

بعد طرح «وداع وداع».. تامر عاشور يقترب من 300 ألف مشاهدة في ساعات «فيديو»

15 أغسطس.. ليالي مصر تستعد لـ حفل تامر عاشور في مطروح (صورة)

مقالات مشابهة

  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج الذكاء الاصطناعي العام الجامعى الجديد   
  • جامعة أسوان: تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية خلال العام الدراسى الجديد
  • في نصف نهائي “دوري المقاتلين المحترفين”| نزال من العيار الثقيل يجمع الأردني السيلاوي والمصري الدفراوي
  • الخريطة الكاملة.. موعد بدء العام الدراسي الجديد رسميا للمدارس والجامعات 2024-2025
  • بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"