بيراميدز ضد الزمالك.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الزمالك من الغيابات في مباراة اليوم، والضربة الأخير لصفوف الفارس الأبيض كانت الإصابة التي تعرض لها الحارس محمد صبحي، وإعلان غيابه عن مباراة اليوم.

الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم 10 لاعبين، وهم: محمد صبحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

وعلى الجانب الآخر، يفتقد فريق بيراميدز العديد من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك، وهم: محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي بسبب الإيقاف وكريم حافظ للإصابة.

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الرحمن جودة - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - مروان حمدي - دودو الجباس

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك ضد بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم بث مباشر الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباشر ملخص الزمالك وبيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز 3 0 الزمالک ضد بیرامیدز فی بطولة الدوری مباراة الزمالک مباراة الیوم الزمالک فی ضد الزمالک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

تنظر اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، المحكمة المختصة، أولى جلسات محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف ونشر أخبار كاذبة بشأن رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

كان قد تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025
  • تشكيل المغرب الرسمي ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم