فرنسا – تعرض نجم كرة القدم البرازيلية السابق زيكو لسرقة حقيبته التي كانت تحتوي على مقتنيات تقدر قيمتها بنحو 500 ألف يورو، في العاصمة الفرنسية وذلك قبل افتتاح أولمبياد “باريس 2024”.

وبحسبما ذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن واقعة السرقة جرت أمس الخميس، عندما غادر النجم البرازيلي السابق الفندق الذي يقيم فيه في باريس بسيارة أجرة.

وبعد وضع حقيبته التي كانت تحتوي على ساعة رولكس وأحجار من ألماس وأوراق نقدية، في المقعد الخلفي من سيارة الأجرة، اتصل أحد الأشخاص بالسائق لتحويل انتباه زيكو، بينما اغتنم شخص آخر الفرصة لسرقة الحقيبة.

وأشارت “لوباريزيان” إلى أن قيمة الممتلكات التي سُرقت من زيكو تقدر بـ542 ألف دولار.

وتقدم أرتور أنتونيس كويمبرا المعروف بـ”زيكو” (71 عاما) والذي شارك في ثلاث نسخ من كأس العالم، بشكوى إلى الشرطة الفرنسية عقب تعرضه للسرقة من داخل سيارة الأجرة في شمال باريس بعدما ترك النافذة مفتوحة، وذلك وفقا لما أوضحه مكتب الادعاء.

وأحيلت التحقيقات إلى فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للشرطة القضائية في باريس.

ويتواجد لاعب فلامنغو وأودينيزي الإيطالي ومدرب اليابان والعراق السابق في باريس كضيف مع البعثة الأولمبية البرازيلية.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي
  • سلامة أمام المحقق الإثنين..وزير العدل: الملف وصل إلى محكمة التمييز الفرنسية
  • بعد سرقة حقيبة أجنبي.. قرار جديد بشأن سائق بإحدى شركات النقل الذكي
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه بتشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية المقبلة
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه بتشكيل الحكومة الفرنسية المقبلة