يستعد المنتخب الأولمبي المصري لمواجهة نظيره منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية بدور المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية، غدا السبت 27 يوليو الجاري، على ملعب لابوجوار بمدينة نانت الفرنسية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان


وتنطلق صافرة أحداث مباراة مصر وأوزبكستان في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

 

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب الدومينيكان في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي المصري منتخب أوزبكستان دورة الألعاب الأولمبية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يترقب محبو وعشاق كرة القدم الأوروبية مباراة البرتغال وكرواتيا وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

يخوض منتخب البرتغال البطولة وهو يمتلك لقب واحد من دوري الأمم الأوروبية والتي حققها في نسخة 2019 على حساب المنتخب الهولندي بينما أفضل نتيجة حققها منتخب كرواتيا هي المركز الثاني في عام 2023.

يقع منتخبا البرتغال وكرواتيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي بولندا ومنتخب اسكتلندا وتطمح جميع المنتخبات في تصدر المجموعة منذ البداية.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في كأس الأمم الأوروبية

من المقرر أن تقام مباراة البرتغال وكرواتيا يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة المجموعة الأولى من المستوى الأول في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 5- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة البرتغال وكرواتيا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 2 بي إن سبورت القطرية وسيقوم نوفل باشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «الرجبي» يواجه كوريا في افتتاح «نخبة آسيا»
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية
  • بوروندي تحقق فوزًا دراميًا أمام مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • فلسطين تفرض التعادل على كوريا الجنوبية في عقر دارها بتصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة