الأهلي ضد المصري.. أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة المصري، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح فريق الأهلي هو الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه المباشر على اللقب فريق بيراميدز ذهابًا وإيابًا، ليكون باستطاعته تصدر الترتيب بفارق 7 نقاط إذا تمكن من الفوز في مبارياته المؤجلة.

الأهلي ضد المصري في بطولة الدوري الممتاز

ويبحث فريق الأهلي في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب أكثر من لقب المسابقة، وذلك بعد فوزه الثمين في المباراة الماضية على منافسه فريق بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق المصري البورسعيدي في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله في المباراة الماضية بالمسابقة مع فريق المقاولون العرب.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة.

تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري

ويدخل الأهلي مباراة المصري البورسعيدي بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على دكة البدلاء:

مصطفى شوبير وعمر كمال وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهم: التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر وعمرو السولية ووطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

بينما يغيب الثلاثي حمزة علاء وكريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

كما يفتقد الأهلي أمام المصري في مواجهة اليوم جهود لاعبه خالد عبد الفتاح بسبب الإيقاف لطرده في مباراة بيراميدز الماضية بالدوري الممتاز، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، وفاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الدوري المصري اخبار الاهلي الاهلي تشكيل الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي الأهلي والمصري الأهلي ضد المصري الاهلي والمصري مباراة الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي والمصري المصري والاهلي اهداف الاهلي والمصري تشكيلة الاهلي موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي الاهلي والمصري البورسعيدي والمصري المصري و الاهلي 3 1 الاهلي والمصري كاس مصر مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي فی بطولة الدوری الممتاز الدوری المصری الممتاز المصری البورسعیدی الأهلی والمصری المصری فی

إقرأ أيضاً:

عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025

عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. 

منتخب مصر، كاب فيردي، تشكيل منتخب مصر وكاب فيردي، تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، أعلن الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن تشكيل الفراعنة لخوض مباراة كاب فيردي والتي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. 

ويقع المنتخب المصري بالمجموعة الثالثة رفقه منتخب كاب فيردي، وبوتسوانا، ومورتنيا. 

تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025..موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بالجولة الأولى ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟ تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 تشكيل منتخب مصر 

منتخب مصر، تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة كاب فيردي، ويغب عن منتخب مصر في مباراة الليلة أمام عاشور بداعي الإصابة، ومحمد عبد المنعم بسبب إكمال تعاقده مع نادي نيس الفرنسي، وكشف العميد حسام حسن عن تشكيل المباراة وجاء كالآتي:- 

المركز اللاعبين  
حارسة المرمي محمد الشناوي.  
خط الدفاع محمد حمدي - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد هاني.  
خط الوسط مروان عطية - محمود تريزيجيه - أحمد سيد زيزو.  
خط الهجوم    عمر مرموش  -  محمد صلاح  - مصطفي محمد.  

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:-

حارسة المرمي:-

خط الدفاع:-

خط الوسط:-

خط الهجوم:-

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بالجولة الأولى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 

منتخب مصر، تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي، وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بعد قليل حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 قناة بين سبورت 

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي، ومن المقرر أن تبث مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بالجولة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر قناة بين سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

كما تذاع المباراة بشكل مجاني عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية. 

موعد تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 

منتخب مصر، تشكيل منتخب مصر، ومن المقرر أن تلعب تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 على مدار ثلاث شهور، بمعدل مباراتين في الشهر الواحد، وكانت قد انطلقت الجولة الأولى من التصفيات يوم 4 سبتمبر الماضي. 

وتكون مواعيد الجولات المتبقية كالتالي:-

الجولة الأولى والثانية تلعب في الفترة مابين 4-10 سبتمبر 2024.وتلعب الجولة الثالثة والرابعة في الفترة مابين 7-15 أكتوبر 2024.وتقام الجولة الخامسة والسادسة في الفترة ما بين 11-19 نوفمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • الهلال الليبي يواجه البعث التونسي وديًا استعدادًا للقاء المصري في الكونفدرالية.. اليوم
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة