روحت الصفحة الرسمية لمهرجان نبتة والذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، للبرومو دعائي للمهرجان على شكل شخصية كرتونية تدعى "كيكو".

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان نبتة على الفيديو عبر موقع "فيسبوك"، معلقة: "كيكو وصل وجايب معاه لعب وactivities ومغامرات كتيرة في أكبر مهرجان للأطفال في العلمين الجديدة تعالوا وقابلوا، كيكو في مهرجان نبتة للأطفال".

 

فعاليات مهرجان نبتة

 

ومن المقرر إقامة العديد من الورش والفعاليات التي سوف يتم تقديمها خلال مهرجان نبتة ومنها ورشة عالم الستوب موشن مع المخرج حازم جودة، وذلك يوم 17 أغسطس والأسعار تبدأ من 100 جنيه على موقع تذكرتي.

كما سينطلق يوم الرائد الصغير والذي يضم الرسم والتلوين وأحلام وأفكار ومواهب نبتة، وذلك في عالم نبتة بمدينة العلمين الجديدة يوم 18 أغسطس وفتحت شركة تذكرتي باب الحجز وتبدأ التذاكر من 100 جنيه، كما سيقدم ورشة وقت الحكاية والتي يقدمها عبد الرحمن جاويش وسوسن بدر وأحمد أمين وحاتم صلاح، وذلك في عالم نبتة بمدينة العلمين الجديدة، وفتحت شركة تذكرتي باب الحجز، وتبدأ التذكرة من 100 جنيه مصري، وذلك بجانب مسرحية مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم بعمل مسرحي وذلك بسبب عشق الأطفال لها لما قدمته من العديد من الأعمال التي تخص الطفل.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".


ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان  العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان نبتة تفاصيل مهرجان نبتة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الدورة الثانية العلمین الجدیدة مهرجان العلمین فعالیات مهرجان مهرجان نبتة

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات مهرجان سبيل الحوريات الرابع في نادي كفرخل .

#سواليف – محمد الأصغر محاسنه / كفرخل / جرش .
اختتمت مساء أمس في #نادي_كفرخل الرياضي الثقافي فعاليات #مهرجان_سبيل_الحوريات الرابع الذي تنظمه #مديرية_ثقافة_جرش بالتعاون مع هيئات المجتمع المحلي وشعراء أردنيين وعرب . حفل الاختتام الذي جمع نخبة من الشعراء الأردنيين والعرب وادار مفردات اللقاء الكاتبة ماجدة العتوم باقتدار . رئيس نادي كفرخل الرياضي محمد الاصغر محاسنه استهل الأمسية بكلمة ترحيبية، تحدث فيها عن دور النادي الثقافي والشراكة باستضافة فعاليات ثقافية على مدار السنوات الماضية من كتاب وشعراء عرب ،. كما أضاف المحاسنه عن دور النادي في العمل على الاهتمام بالمواهب من أبناء البلدة . من جانبه تحدث مدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري بكلمة أكد فيها دور مديرية الثقافة والدور الذي تقدمه لخدمة القطاع الثقافي في المدينة ، والعمل على توزيع نشاطاتها من المدينه إلى الأطراف، وعن دور الشعر العربي واهميته منذ القدم . والتأكيد على المشاركات العربية سنويا في مهرجان سبيل الحوريات . واستهلت الأمسية بقراءات شعرية للشعراء ” صقر العليشي من سوريا ، رنه يحيى ، عناية زغيب من لبنان، محمد خضير ، علي النوباني ، وعد العتوم ، آمال القاسم من الأردن ، منية محمود من تونس، قرأ الشعراء قصائد عاينوا فيها أحداث غزة والذات ، والأم واشعار وجدانية . وفي نهاية الختام كرم مدير الثقافة ورئيس النادي كافة المشاركين في المهرجان .

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • تعرف على فعاليات مكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء
  • اختتام فعاليات مهرجان سبيل الحوريات الرابع في نادي كفرخل .