واقعة مثيرة للجدل بطلها رجل هندي لجأ إلى تصرف غريب كطريقة يائسة لإثبات أنه على قيد الحياة، وذلك بعدما أعلنت الحكومة وفاته وإصدار شهادة وفاة باسمه واعتقد الجميع أنّه رحل.

سبب غريب وراء ارتكاب الجريمة

وبحسب موقع «oddity central»، فإنّ الرجل الهندي بابورام بهيل من قرية ميثورا في ولاية راجاستان، والبالغ من العمر 40 عامًا، نفذ خطة في منتهى الذكاء لإثبات أنه على قيد الحياة بعدما أعلنت الحكومة وفاته ظلمًا، وبدأ في ارتكاب عدة جرائم حتى يلفت نظر المسؤولين إلى وجوده، بعدما ظل فترة طويلة يحاول إقناع السلطات بأنه لا يزال حيًا، بعد إصدار شهادة وفاة باسمه.

كما حاول تصحيح الخطأ، مناشدًا شيوخ قريته والسلطات الحكومية، ولكن دون جدوى، لذلك قرر اللجوء إلى خيار أكثر تطرفًا خوفًا من مصادرة جميع ممتلكاته بعد ادعاء وفاته.

وتوصل «بابورام» إلى استنتاج مفاده أنّ التحول إلى مجرم خطير هو أفضل طريقة لجذب الانتباه إلى مشكلته، حتى قرر في وقت سابق من الشهر الحالي الإمساك بسكين وزجاجة بنزين لنشر الإرهاب داخل مدرسة محلية، وتسبب في إصابة معلمين بجروح خطيرة وهما القائم بأعمال مدير المدرسة «هارديال» والمعلم «سوريش كومار»، بالإضافة إلى أحد أولياء الأمور.

ووفقًا لتقرير الشرطة، احتجز «بابورام» بهيل أيضًا العديد من الطلاب والمعلمين كرهائن، حتى وصلت قوات إنفاذ القانون وألقت القبض عليه.

هل نجحت خطة «بابورام» بهيل؟

وخلال الاستجواب، أوضح الرجل الأربعيني أنه جرى إعلان وفاته ظلمًا، وبعد محاولات متكررة لإلغاء شهادة وفاته، أصيب باليأس لإثبات أنه على قيد الحياة، واعتقد أنّ ارتكاب جرائم خطيرة بما يكفي لاعتقاله لن يترك للشرطة خيارًا آخر سوى اعتقاله وتسجيل اسمه في سجلات الشرطة، كدليل على أنه لم يكن ميتًا بالفعل.

وجرى القبض على «بابورام» بهيل بسبب جرائمه، ونجحت خطته بالفعل؛ بعدما أعلنت الشرطة عن إجراء تحقيقًا في ادعاءاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سبب غريب جريمة قتل شهادة وفاة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاته... تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني

رحل عن عالمنا  الفنان التشكيلي حلمي التوني عن عمر ناهز الـ 90 عامًا، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين، 

 

حيث أعلنت الصفحة الرسمية لحلمي التوني،عن خبر وفاته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله الأستاذ حلمي التوني وصلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود".
 

تعليقات الجمهور على منشور حلمي التوني 
 

وفور من مشاركة المنشور جاءت التعليقات كالآتي: الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، وغيرها من التعليقات. 
 

معلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني


حلمي التوني فنان تشكيلى، وُلد بمحافظة بنى سويف عام 1934م، وحصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة تخصص ديكور مسرحي عام 1958م، وعمل بدار الهلال مشرفًا على المجلات، ورسام جرافيك، ورأس تحرير مجلة وجهات نظر الشهرية، وأقام التونى العديد من المعارض الخاصة، من بينها معرض بقاعة إخناتون بمجمع الفنون بالزمالك، ومعرضًا بالمركز القومي للفنون التشكيلية، ومعرضًا بعنوان "لعب البنات وآلهة الإصلاح وآخر بعنوان الحيوان.

مقالات مشابهة

  • بداية النهاية.. آخر ما كتبه «حلمي التوني» قبل وفاته
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • الشرطة الاتحادية تقبض على متهم خطير في بغداد
  • غرق مسؤول هندي رفض غواص إنقاذه قبل قبض أجرته
  • بعد وفاته... تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”
  • شرطي يطلق عياراً تحذيرياً لإيقاف مجرم خطير في أولاد تايمة
  • Goat movie .. فيلم هندي يتربع على عرش الترندات بالوطن العربي
  • هندي منبوذ يزحف للمحكمة طلبًا للعدالة منذ 7 سنوات .. فيديو