بث مباشر مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري الممتاز اليوم.. يترقب عشاق فريق الأهلي المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق المصري اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، على ملعب ستاد «برج العرب» معقل النادي البورسعيدي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحط الأهلي الرحال في ملعب برج العرب من جديد لخوض واحدة من أهم مباريات الموسم، نظرا لأن الفوز بها يعني الاقتراب خطوة أخرى من لقب الدوري الممتاز، والتي تجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولعب الأهلي في الموسم الحالي حتى الآن 26 مباراة فاز في 21 وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين، ويحتل المركز الثاني بالدوري برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر بيراميدز والذي خاض 29 لقاء حتى الآن.

في المقابل، فإن المصري يسعى لإنهاء الموسم بشكل مميز تحت قيادة مدربه علي ماهر، بعد ضمانه التواجد في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالموسم المقبل، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 30 مباراة.

وكان الأهلي بدأ موسمه الكروي ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، وفاز بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من رضا سليم وبيرسي تاو "ثنائية" وكريم فؤاد.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الجمعة، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري هذا الموسم 2023-2024، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب برج العرب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة الأهلي والمصري الأهلي الأهلي أمام المصري الأهلي ضد المصري الأهلي ضد المصري مباشر الأهلي لايف الأهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي والمصري الأهلي والمصري بث مباشر الأهلي والمصري مباشر الدوري المصري الدوري المصري بث مباشر بث مباشر بث مباشر الأهلي اليوم بث مباشر الأهلي والمصري بث مباشر مباراة الأهلي والمصري تشكيل الأهلي أمام المصري ماتش الأهلي والمصري مباراة الأهلي أمام المصري مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد المصري مباراة الأهلي مباشر مباراة الأهلي والمصري مباراة الأهلي والمصري بث مباشر مشاهدة الأهلي والمصري بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والمصري مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر مواجهات الأهلي والمصري موعد مباراة الأهلي والمصري نادي الأهلي نادي المصري مباراة الأهلی والمصری الدوری الممتاز ملعب برج العرب المصری فی فی الدوری بث مباشر على ملعب

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت لعبة العراق HD .. مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم بتصفيات كاس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024