مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر والذي ينطلق مساء اليوم وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وسط ترقب من ملايين المشاهدين عبر العالم من محبي كل الألعاب الفردية والجماعية.

مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» ستبدأ اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو، وذلك بإقامة حفل الافتتاح الذي سيشهد حدث تاريخي لأول مرة في التاريخ.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 سيكون لأول مرة خارج الملاعب، حيث قررت فرنسا إقامته في نهر السين، وذلك بمشاركة حوالى 85 قاربا وسبعة آلاف رياضي.

ويظهر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عبارة عن عرض عائم بطول ستة كيلومترات في نهر السين في العاصمة الفرنسية باريس، وسينطلق الموكب من جسر أوسترليتز.

بث مباشر حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

ويقدم موقع الأسبوع بثا مباشرا لحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والمقرر أن ينطلق في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستمر لمدة ثلاث ساعات و45 دقيقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد 2024 اولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 اولمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 كرة القدم اوليمبياد باريس موعد مباراة المغرب في أولمبياد باريس 2024 حفل افتتاح أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024