قالت الفنانة يسرا: “كنت دلوعة العائلة عندما كنت صغيرة، لأنني كنت أول حفيدة للعائلة. إذا غضبت جدتي من والدتي، كان ذلك يعني يوماً صعباً. كنت أنام بجانب جدتي، التي كانت تركية وتتكلم العربية. في ذلك الوقت كنا أغنياء، لكنني لم أتمكن من الاستمتاع بالرفاهية التي عاشوها.”

وأضافت يسرا خلال لقائها ببرنامج “بيت السعد”، الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد على قناة “إم بي سي 1”: “عائلتي تعرضت للتأميم ثلاث مرات عندما كنت طفلة، وهو ما أثر بشكل كبير على حالتهم المادية.

وتابعت: “والدي طلق والدتي قبل ولادتي، ولم ألتقيه إلا عندما كنت في الخامسة من عمري. عشت معه من سن الرابعة عشرة حتى الحادية والعشرين، وقد عشت معه قسراً لأن القانون كان يتيح له ذلك.”

ولفت: “أبويا سحب الحضانة من أمي، وأنا صغيرة أوي كانت طفولتي حلوة أوي من سن الـ14 ما كانتش لطيفة لإني كنت مع أبويا، هو كان قاسي بس اللي عمله معايا قواني وبقى عندي إصرار إني أكون حاجة مختلفة ويمكن ربنا حطني في الامتحان ده علشان أقف على رجلي وأبقى كيان لنفسي”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

كروس يمازح نجوم الميرنغي بطلب خدمة صغيرة

بغداد اليوم - متابعة
مازح الألماني توني كروس نجم ريال مدريد السابق، لاعبي الميرنغي المرشحين معه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024.

وشهدت الاختيارات تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد وهم: "جود بيلينغهام، داني كارباخال، فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي، توني كروس وأنطونيو روديغر"، بخلاف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنضم حديثا للملكي.

ونشر توني كروس صورة لاعبي ريال مدريد المرشحين للجائزة، في "ستوري" عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" وعلق عليها: "من فضلكم يا شباب، يمكنكم أنتم الستة أن تفوزوا بالجائزة في الموسم المقبل".


وجاء تعليق توني كروس الساخر ليشير إلى رغبته في الفوز بالكرة الذهبية بعد تركه عالم كرة القدم، بينما يمكن لزملائه أن يحصدوا الجائزة في وقت آخر، خصوصا أن جميعهم لا زالوا في أوج تألقهم وقمة مسيرتهم.

فيما أعلن كروس اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، التي ودعها "المانشافت" من الأدوار الإقصائية على يد إسبانيا، بينما ختم رحلته مع ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • خلع 23 سنًا وزرع 12 في نفس اليوم..الصين تحقق في وفاة رجل
  • ملكة كابلي: أمي تركتني وتخلت عني بإرادتها .. فيديو
  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها
  • كروس يمازح نجوم الميرنغي بطلب خدمة صغيرة
  • روسيا تخوض «دورة صغيرة» مع فيتنام وتايلاند
  • فوضى حواس، وقصة (نيم نميري) في عرفات الله