أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية انطلاق امتحانات الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بكافة أنحاء البلاد غدا السبت.
وقالت الوزارة في منشور لها إن أكثر من 83 ألف تلميذ وتلميذة سيتقدمون للامتحانات التي ستستمر حتى 13 من أغسطس المقبل.

استقبال العام الجديد

ووسط ذلك، تؤكد وزارة التعليم متابعتها لاستعدادات انطلاق الموسم التعليمي القادم 2024 – 2025 وأن الكتاب المدرسي سيكون في متناول كل الطلاب والتلاميذ قبل بداية العام الدراسي، مشيرا إلى تجهيز الخطة التربوية لضمان عام دراسي جيد، ومعالجة السلبيات التي حصلت خلال الأعوام الدراسية الماضية.

المصدر: وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، التي يسعى العديد من الطلاب إلى معرفتها للتحقق من درجاتهم في المواد التي امتحنوها من أجل الالتحاق بالكليات.

وتقدم «الوطن» خدمة الحصول على درجات الطلاب بالنسبة المئوية بمجرد الدخول على نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني، التي يمكنك الحصول عليها في خطوة واحدة فقط.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يمكن بسهولة معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بسهولة، عبر إدخال بعض البيانات الخاصة بك، ويمكن إيضاحها على النحو التالي:

زيارة موقع الوطن الإلكتروني.  النقر على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني. ادخل رقم الجلوس الخاص بك، للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس. يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم وذلك عبر النقر على نتيجة الثانوية العامة بالاسم  اختار الشعبة الخاصة بك سواء كانت علمي أو أدبي. بعد الانتهاء من إدخال هذه البيانات البسيطة، لا عليك سوى الضغط الآن على حفظ، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

وبمجرد اعتماد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 من وزير التربية والتعليم، تعمل الوزارة جاهدة  خلال الساعات القادمة بإصدار بيان رسمي يتم  نشره، للكشف عن تفاصيل اعتماد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024، كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فور إعلانها رسميًا.

بداية امتحانات  الثانوية العامة الدور الثاني 

ومن الجدير بالذكر أنه كانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني رسميا من يوم 24 أغسطس 2024 حت يوم 3 سبتمبر 2024، وخلال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من رصد جميع حالات الغش الإلكتروني، والتحفظ على أجهزة الهواتف المستخدمة.

حرصت الوزارة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المذكورين، وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • نحو 59 ألف طالب وطالبة يختتمون امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • تفاصيل قرار التحفيز التربوي ولائحة الانضباط المدرسي من وزارة التربية والتعليم