عربي21:
2024-09-07@21:40:10 GMT

إيفرتون يعلن عن ضم الدنماركي ليندستروم من نابولي

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

إيفرتون يعلن عن ضم الدنماركي ليندستروم من نابولي

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم عن ضم الدنماركي ياسبر ليندستروم معاراً من نادي نابولي الإيطالي، لموسم واحد مع خيار الشراء في الصيف المقبل.

وكان ليندستروم انضم إلى نابولي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني في 2023 وشارك مع الفريق في 29 مباراة.

وقال ليندستروم عبر موقع إيفرتون على الإنترنت: "العام الماضي كان عاماً صعبا بالنسبة لي لكني سعيد جداً بوجودي هنا الآن وأتوق لبدء مسيرتي مع الفريق.



ولم يكشف إيفرتون رغم عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية قدرت قيمتها بنحو ثلاثة ملايين يورو (3.26 مليون دولار) إلى جانب موافقة إيفرتون على دفع 22 مليون يورو في حالة قرر شراء اللاعب البالغ 24 عاماً العام المقبل.

يذكر أن إيفرتون تعاقد أيضا ولمدة خمسة أعوام مع المهاجم إليمان ندياي قادما من نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

ومن المرتقب أن يبدأ إيفرتون مسيرته في الموسم الجديد لدوري الدرجة الممتازة الإنجليزي في مواجهة ضيفه برايتون آند هوف ألبيون في 17 آب/أغسطس المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية إيفرتون كرة القدم إيفرتون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس 2024، بعد انتهاء أول ثلاث جولات من الموسم الحالي.

وحققت فرق الدوري الإنجليزي منافسات قوية في بداية الموسم، حيث نجح كل من مانشستر سيتي وليفربول في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط لكل منهما، لكن مانشستر سيتي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف بفضل تألق خط هجومه.

اللاعبون المرشحون لجائزة الأفضل لشهر أغسطس 2024

شهدت القائمة وجود عدد من أبرز اللاعبين المتألقين، من بينهم جناح ليفربول محمد صلاح، الذي تألق مع فريقه بتسجيله 3 أهداف وصناعة 3 أخرى، مما جعله ينافس بقوة على الجائزة.

كما يتواجد في القائمة هداف مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، بما في ذلك تسجيله لهاتريكين في المباريات الأولى من الموسم.

حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي

القائمة الكاملة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي:

محمد صلاح - ليفربول.بوكايو ساكا - آرسنال.ديفيد رايا - آرسنال.إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.داني ويلبيك - برايتون.كول بالمر - تشيلسي.أمادو أونانا - أستون فيلا.بريان مبيومو - برينتفورد.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • عمر فايد ينتقل إلى بيرتشوت البلجيكي رسمياً
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • سيماكان: أنا هنا لمساعدة النصر
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي قادما من الصين
  • سوق أبوظبي يعلن إدراج أسهم «إن إم دي سي إنيرجي» الأربعاء المقبل
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي