أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منتخب الجو جيتسو يدخل معسكراً تدريبياً لمدة 6 أسابيع الطقس المتوقع في الإمارات غداً


أعاد اتحاد كرة القدم تشكيل لجنة كرة قدم الصالات، برئاسة إبراهيم حسن النمر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعضوية شهاب العوضي، وعبدالرؤوف المرزوقي، ومنصور بوسمرة، وأمل وائل.
وقدم اتحاد الكرة الشكر والتقدير إلى عبدالملك جاني رئيس اللجنة السابقة، وللأعضاء على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم كرة الصالات

إقرأ أيضاً:

مستشفى دار الشفاء بالبصرة لـبغداد اليوم: ليس لدينا عقد مع اتحاد الكرة وقرار نقل ايمن حسين فردي - عاجل

بغداد اليوم - البصرة

كشف طبيب الاختصاص في مستشفى دار الشفاء علي جواد، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، التفاصيل المخفية من علاج لاعب منتخبنا الوطني ايمن حسين "أبو طبر" بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره العماني في ملعب جذع النخلة بالمحافظة.

وقال جواد في حديث لـ "بغداد اليوم"، "حالة إصابة اللاعب ايمن حسين تم تشخصيها"، مبينا أن "هناك مراكز تخصصية في النجف وبغداد يمكنها معالجته عند التأكد من اصابته التي قدمنا  تقريرا عنها".

وأضاف: "الحالة التي توقعنا ان يكون النزف الداخلي بسببها لا يمكن معالجتها بالبصرة لعدم وجود المركز المختص"، مبينا "لم نطلب من الاتحاد نقل ايمن حسين الى الكويت وقرار النقل فردي ونصحنا بنقله للعاصمة بغداد".

وتابع: "لا يوجد اي عقد بيننا وبين الاتحاد العراقي لكرة القدم كما تم الترويج له".

وكانت دائرة صحة البصرة، أصدرت امس الجمعة (6 أيلول 2024)، ايضاحا بشأن نقل اللاعب أيمن حسين من مستشفيات البصرة الى الكويت.

وقالت الدائرة في بيان، تلقته "بغداد اليوم": "تداول في وسائل التواصل الاجتماعي العديد من التساؤلات بشأن إحالة لاعب منتخبنا الوطني ايمن حسين إلى إحدى المؤسسات الصحية في الكويت بدلا من علاجه في المستشفيات بالبصرة او العاصمة بغداد".

وأضافت، إن "اتحاد الكرة العراقي متعاقد مع احد المستشفيات الأهلية في المحافظة لإحالة المصابين من لاعبي المنتخب الوطني في حال تعرضهم للإصابة أثناء مباريات المنتخب على أرض البصرة، وعليه عندما تعرض اللاعب ايمن حسين للإصابة تم نقله إلى المستشفى المتعاقد معها من قبل اتحاد الكرة العراقي".

وأكدت أن "دائرتنا وحرصا منها على سلامة لاعب منتخبنا الوطني قامت بأرسال عدد من أطباء الاختصاص في الجراحة والقلب والكادر التمريضي وسيارات الإسعاف والمسعفين وبأشراف مدير قسم العمليات الطبية، حيث تمت متابعة الحالة الصحية والعرض على اتحاد الكرة العراقي القيام بالإجراء الطبي اللازم له، فيما كان رأي الاتحاد نقله إلى إحدى المؤسسات الصحية في الكويت، وعلى اثر القرار تم توفير أربع عجلات اسعاف ومسعفين وكادرا طبيا لتأمين وصول لاعب منتخبنا الوطني إلى الكويت دون تفاقم حالته الصحية".

وتابعت: "الحمد لله تم الامر وايصاله حتى الحدود الكويتية، فيما قامت سيارة اسعاف تابعة لاحد المستشفيات الكويتية بنقله لاتخاذ الاجراء الطبي اللازم، وعليه ننوه ان قرار نقله للكويت ناجم عن طلب اتحاد الكرة العراقي وليس لدائرة صحة البصرة اجبار المرضى او المسؤولين عنهم إداريا تلقي العناية الطبية في المؤسسات الصحية التابعة لها".

وفي وقت سابق من يوم امس، أكد عضو اتحاد كرة القدم احمد الموسوي، أن مستشفيات محافظة البصرة لا تملك الأجهزة التي استخدمت في التدخل الجراحي للاعب ايمن حسين، لذلك تم نقله الى الكويت.

وقال الموسوي في تصريح لـ"بغداد اليوم"، إن "ايمن حسين، أصيب في الدقيقة السادسة من المباراة وتحامل على نفسه للبقاء الى الدقيقة الثمانين وتم نقله الى مستشفى الشفاء في البصرة لكن حالته تطلبت تدخل جراحي بأجهزة غير متوفرة في المحافظة".

وأوضح أن "هناك أجهزة طبية في مستشفيات ببغداد واربيل، لكن الكادر الطبي طلب نقله الى الكويت لقرب المسافة وأمان النقل البري أكثر من الجوي بالنسبة لحالته".

وبيّن أن "ايمن حسين صحته مستقرة حاليا وندعو الجمهور لعدم القلق لكنه سيغيب عن مباراة الكويت ومشاركته مستحيلة، وفترة غيابه لم تحدد بعد".

مقالات مشابهة

  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • مستشفى دار الشفاء بالبصرة لـبغداد اليوم: ليس لدينا عقد مع اتحاد الكرة وقرار نقل ايمن حسين فردي
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • مستشفى دار الشفاء بالبصرة لـبغداد اليوم: ليس لدينا عقد مع اتحاد الكرة وقرار نقل ايمن حسين فردي - عاجل
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو طبر بخير
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو ساطور بخير
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين