لجريدة عمان:
2024-09-07@21:38:51 GMT

القيادة العامة تتوّج ببطولة الشرطة للطائرة

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

القيادة العامة تتوّج ببطولة الشرطة للطائرة

عمان: اختتمت بالصالة الرياضية في وحدة شرطة أمن منشآت النفط والغاز بنمر بطولة شرطة عُمان السلطانية للكرة الطائرة لهذا العام 2024م، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة مختلف تشكيلات الشرطة، وتوّج فريق القيادة العامة للشرطة بلقب البطولة بعد تمكنه من الفوز على فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بنتيجة (3/2)، وحصل فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز على المركز الثالث بعد تغلبه على فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية نزوى بنتيجة ثلاثة مقابل لا شي.

وعلى المستوى الفردي حصل الرقيب أحمد بن سليمان الهنائي من فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز على جائزة أفضل لاعب حر، في حين حصل الدرجة المدنية أسامة بن سليمان المعمري من فريق القيادة العامة للشرطة على جائزة أفضل لاعب مركز ثلاثة، أما لقب أفضل لاعب معد فقد كان من نصيب الرقيب أول على بن خميس الشبلي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل الرقيب مبارك بن هلال الشبلي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على لقب أفضل لاعب متكامل، وفي الختام قام العقيد أحمد بن راشد الكاسبي مساعد قائد شرطة محافظة الوسطى راعي المناسبة بتتويج الفريق الحاصل على كأس البطولة وتسليم الجوائز والميداليات إلى الفائزين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: شرطة المهام الخاصة فریق قیادة شرطة أفضل لاعب من فریق

إقرأ أيضاً:

نيمار «ميت من الضحك»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ميشيل بارنييه رئيساً جديدا ًللوزراء في فرنسا إصابة خطيرة تُصيب البرازيل بـ «نكسة»!


انتقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، بشدة مجلس تحرير مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بعد إعلانه عن الـ 30 لاعباً المرشحين للاختيار، من بينهم أفضل لاعب في العالم، والذي يستحق الكرة الذهبية لهذا العام 2024.
ويغيب نيمار الهداف التاريخي لمنتخب «السامبا»، عن «المستطيل الأخضر» منذ أكتوبر 2023، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي كان غيابه منطقياً عن الترشيحات، ولكن ما أثار دهشة نيمار في القائمة التي نشرتها المجلة، إنها تجاهلت تماماً مواطنه رودريجو جوس نجم ريال مدريد، والذي قدم موسماً رائعاً مع «الميرنجي»، وأسهم بقوة في فوزه بالدوري الإسباني«الليجا»، والسوبر الإسباني، ودوري الأبطال الأوروبي، حيث سجل 17هدفاً، وصنع 8 أهداف أخرى في 51 مباراة لعبها بمختلف المسابقات التي لعبها مع «الريال».
وأبدى نيمار لاعب برشلونة، وباريس سان جيرمان السابق دهشته واستغرابه، قائلاً: كيف لا يكون هذا المستوى الرائع كافياً لإدراج اسم رودريجو ضم قائمة الـ30 لاعباً المرشحين.
كما أعرب عن استيائه عبر حسابه الخاص على إنستجرام، لعدم اختيار رودريجو، وأرفق مجموعة صور للاعب وهو يحمل الكؤوس المختلفة التي حصل عليها هذا العام مع «الريال»، وإشارة لوجه شخص «ميت من الضحك».
وبهذا «البوست» يؤكد نيمار قناعته الكاملة، بأن رودريجو يستحق أن يكون بين المرشحين، لأنه يرى أنه أفضل من نجوم آخرين كثيرين، مبدياً إحباطه الشديد لعدم اختياره.
ونشر نيمار أيضاً صورة لرودريجو مرتدياً قميص منتخب البرازيل وأرفق بها التعليق التالي: على الأقل بين أفضل 5 لاعبين في العالم يا نجم.

مقالات مشابهة

  • "الغرفة المجاورة" يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البندقية
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يهنئ القيادة بتحقيق لاعب القوى القرشي ذهبية الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش
  • مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش
  • تركي السهلي: فقر فني في منتخبنا ومانشيني يسعى لتكوين فريق متماسك .. فيديو
  • “خليفة وحورية” يبحثان وضع المرأة في قطاع النفط
  • عبدالصادق يبحث مع «حورية» تمكين المرأة في قطاع النفط
  • نيمار «ميت من الضحك»!
  • خمسة قوانين تخص النفط والغاز في البرلمان