ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم حدد مبلغا ضخما للسماح برحيل حارس مرماه الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس فإن "المفاوضات بين الاتحاد ومانشستر سيتي بشأن إيدرسون لا تتقدم حاليا، فالأمر لا يزال معقدا".



وأضاف: "لقد كان مانشستر سيتي واضحا: حزمة بقيمة 50 أو 60 مليون يورو أو عدم منح الضوء الأخضر لرحيل حارس المرمى البرازيلي".

ولفت الخبير الإيطالي إلى أن اتحاد جدة يدرس خيارات أخرى في مركز حراسة المرمى من الدوري الإسباني وفي دوريات أخرى .

???????????? Understand negotiations between Al Ittihad and Man City for Ederson are currently not progressing, it's still complicated.

Man City have been clear: €50/60m package or no way for green light.

Al Ittihad are also considering other options from La Liga and not only. pic.twitter.com/fv6KW5P4ad

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 26, 2024
وكان إيدرسون البالغ عمره 30 عاما، يدافع عن ألوان نادي مانشستر سيتي منذ صيف 2017 عندما انضم إليه قادما من بنفيكا البرتغالي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي كرة القدم مانشستر سيتي كرة القدم ايدرسون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي

يخطط نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يمتلك لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش عقدًا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

بينما في المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس 5 سبتمبر، رغبة فريق النصر السعودي في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من مانشستر سيتي.

وكان النجم الكرواتي قد انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2023 قادمًا من صفوف تشيلسي.

النصر يريد ضم ماتيو كوفاسيتش في يناير


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي النصر السعودي يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يضغط من أجل توقيع اللاعب الكرواتي حيث أن النادي السعودي على استعداد لتقديم راتب أسبوعي قدره مليون جنيه إسترليني.

لاعب آخر على رادار النصر السعودي

أختتمت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن أدريان رابيو على رادار فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن ينتظر النادي السعودي حسم مستقبل ماني وتاليسكا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة