واصل الفنان الشاب عاطف السماني دعمه ومساندته للقوات المسلحة في حربها الدائرة الآن ضد قوات الدعم السريع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد عرف عن السماني, دعمه للجيش من أماكن تواجده بارتكازات وتجمعات القوات المسلحة بعدد من المناطق.

مؤخراً ظهر الفنان عاطف السماني, وهو يغني للقوات المسلحة وهو راكب على ظهر سيارة تابعة للجيش بأحد شوارع مدينة بورتسودان.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أطرب الفنان الشاب جنود وضباط القوات المسلحة الذين تفاعلوا مع وصلته الغنائية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته

نشر الممثل والمنتج السوداني د. جلال حامد ندوينة عبر حسابه على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد نشر جلال حامد, التدوينة ليكشف من خلالها تفاصيل صوره المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر من خلالها وهو عريس مع عروسته.

وكتب منتج مسلسل (دروب العودة), ساخراً من الصور التي ربطها البعض بزواجه للمرة الثانية ودفعه لمبلغ 100 ألف دولار إضافة لسيارة (لاند كروزر) لعروسته.

وقال د. جلال: (صحي الشقي في الكبدة بلقى عضم قبل كم يوم طلعت براءة بعد زرزرة وتحقيقات وتهديدات عشان الحكومة شافت جرتق في شنطتي، الليلة كمان طلعت الصور دي قالوا أنا عرست عديل، يعني الواحد ما لحق يتهنى بالبراءة كم يوم بس عاوزين ترجعوهو السجن تاني؟).

وتابع بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (الصور مع الأخت العزيزة والنجمة نسرين عمر وهي من تجهيزات مسلسل دروب العودة، كانت نسرين تقوم بدور زوجة حسبو، الشخصية التي كنت أؤديها في المسلسل.).

وضاف: (موضوع لا فيهو عرس ولا 100 ألف دولار ولا دفعت دم قلبي ولا باقي الحاجات دي، نسرين زولة ما ساهلة وما بقيموها بالمال والسيارة، لكن في الحقيقة هي أخت وزميلة وحتى علاقتها بزوجتي طيبة جدا، والكلام دا ما عندو أساس من الصحة.).

 

وختم الممثل تدوينته التي تابعها محرر موقع النيلين: (بالمناسبة دي، في أخبار كويسة لجمهور دروب العودة وترتيبات لإنتاج ضخم بإذن الله.).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • رسول:السوداني مهتم بتعزيز قدرة الدفاعات الجوية
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • متحدث القائد العام: العراق حقق مستويات متقدمة بنصب الرادارات والدفاع الجوي
  • شاهد بالفيديو.. احتفالاً بالفوز على النيجر.. لاعب المنتخب السوداني جون مانو يعزف لزملائه السلام الوطني السوداني مستخدماً “البيانو” واللاعبون يغنون مع عزفه ويصفونه بالأسطورة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته