أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بمهرجان العلمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حفل غنائي خليجي يضم العديد من النجوم، من بينهم الفنانة العراقية أصيل هميم والفنان موسى والمايسترو أحمد طه قائد الفرقة الموسيقية، والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، وذلك على مسرح ميوزيكال شو بمدينة العلمين الجديدة.

في التقرير التالي ترصد «الوطن»، أبرز المعلومات عن الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بعد الإعلان عن مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة 2024، وفقا لما قاله لقناة العربية.

معلومات عن فؤاد عبد الواحد ولد في 2 مايو 1990. نشأ بمحافظة تعز في اليمن. يقيم في العاصمة الإماراتية دبي.  بدأ حياته الفنية منذ الصغر، وشارك بمهرجانات واحتفالات وحفلات زفاف. أسس فرقة للغناء اسمها «زين». شارك في عدة أحداث فنية خارجية. التحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية لكنه لم يكمل دراسته. شارك بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎فؤاد عبدالواحد‎‏ (@‏‎fouadabdulwahed‎‏)‎‏

كانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، قد أعلنت عن مشاركة الفنان اليمني يوم 30 يوليو المقبل: «حفلات مهرجان العلمين الجديدة بتناسب كل الأذواق، تعالوا نعيش مع بعض ليلة خليجية كلها موسيقى، مع الفنانين أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وموسى، مع الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أحمد طه، تعالوا نعيش معاهم ليالي خليجية في قلب مدينة العلمين الجديدة يوم 30 يوليو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان فؤاد عبد الواحد فؤاد عبد الواحد حفل خليجي العلمين الجديدة مهرجان العلمين العلمین الجدیدة فؤاد عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟

بمجرد ظهوره على الشاشة، يأثر قلوب محبيه بخفة ظله وبشاشة وجهه، تُرسم البسمة على وجه جمهوره عند مشاهدة ضحكته المصاحبة لمشهد كوميدي، أنه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، المولود في مثل هذا اليوم عام 1924، الذي تنبأ بنجومية الفنان محمد سعد، حينما قدم له جملة أثبت ذلك.

مسرحية شارك بها محمد سعد

قبل سنوات طويلة، ذهب فؤاد المهندس، لمشاهدة إحدى مسرحيات صديقه سمير خفاجي، والذي كان يشارك بها الفنان محمد سعد حينذاك، وبعد انتهاء العرض المسرحي، الذي أظهر كوميدية «سعد»، طلب «المهندس» أن يحضر إليه: «الأستاذ قال لسمير خفاجي هات الممثل ده وشاور على محمد سعد»، وفق حديث محمد فؤاد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة. 

جملة فؤاد المهندس لمحمد سعد

«أنت هتبقى ممثل كويس وكومديان هايل» كلمات تفوه بها الأستاذ الراحل فؤاد المهندس، إلى محمد سعد، بعد أن شاهد عرضه في المسرحية برفقة الفنان محمد هنيدي، وكان «المهندس» يعشق الكوميديا، خاصة الفنان علاء ولي الدين: «فؤاد المهندس كان بيحب علاء ولى الدين وكان كومديانه المفضل، ونزل مخصوص عشان يروح السينما لمشاهدة فيلم الناظر» وفق نجل المهندس.

 

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي