أفاد أمن الطرق بمنطقة الرياض، بأنه تمت مباشرة حادث مروري بين 13 مركبة على طريق الرين إثر موجة غبار، نتج عنه إصابات و4 وفيات.
إلى ذلك، استقبل مستشفى الرين العام، عضو تجمع الرياض الصحي الأول، 23 حالة، توفي منها 4 أشخاص، جراء حادث مروري مروع، شمل 14 سيارة على طريق الرين -بيشة.

#أمن_الطرق بمنطقة الرياض:
أخبار متعلقة في عدد من المناطق.

. فعاليات وفرص تطوعية للاحتفاء بيوم المانجروفعربات قولف الترددية تسهّل لذوي الإعاقة أداء نسكهم بالمسجد الحرامتمت مباشرة حادث مروري بين (13) مركبة على طريق الرين إثر موجة غبار، نتج عنه إصابات و(4) وفيات. pic.twitter.com/Tt1Let4MvH— أمن الطرق (@SA_HWY_SECURITY) July 26, 2024حادث طريق الرين - بيشةنُقلت الحالات المصابة إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية اللازمة.
وأظهرت الفحوصات تنوع حالات الإصابات بين كسور متعددة، نزيف داخلي، وإصابات طفيفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الرياض حادث طريق الرين بيشة حادث مروري على طریق الرین أمن الطرق

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة.
ويربط بين منطقتي مكة المكرمة وعسير، بطول 8 كم، وبمسارات مفردة تشمل اتجاه رئيسي واتجاه عكسي.مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"ويهدف المشروع إلى تحسين السلامة المرورية وتطوير البنية التحتية للطريق، ويسهم المشروع في تقليل الحوادث الناتجة عن انزلاق المركبات إلى الأودية في أثناء جريان السيول، وزيادة سعة الطريق، وتقليل زمن الرحلة بين المنطقتين.
أخبار متعلقة بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسميةمركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية في اليمن والسودانهذا بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة، من خلال تحسين البنية التحتية وتسهيل التنقل.

تحقيقًا لمستهدفات استراتيجية قِطاع الطرق؛ تطوير البنية التحتية لطريق (القنفذة - سبت الجارة) لتعزيز الربط بين منطقتي #عسير و #مكه_المكرمة. pic.twitter.com/vWucuV63vE— الهيئة العامة للطرق (@RGAsaudi) September 7, 2024
وأوضحت أنها راعت في تنفيذ المشروع توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال شملت إنشاء 3 جسور وتعديل مسار طريق سبت الجارة لتفادي مجاري السيول.
بالإضافة إلى تركيب 100 لوحة إرشادية، و2000 وحدة عواكس أرضية، و97 ألف م من أطوال الدهانات، والاهتزازات التحذيرية، لرفع مستوى السلامة على الطريق ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرقوأكدت الهيئة مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة.
وكذلك تغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأكتوبر
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري مروع بالعياط
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • مصرع واصابة 5 مواطنين في حادث سير مروع على طريق الموصل