مفاجآت عديدة تشهدها دورة الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، بجانب تغيير مراسم حفل الافتتاح وإقامته خارج الملعب الرسمي للبطولة، حيث تقوم المطربة الكندية سيلين ديون بإحياء حفل الافتتاح، ما تسبب في دهشة لدى كثير من المتابعين بسبب وضعها الصحي في الفترة الأخيرة، ونستعرض في هذا التقرير أبرز المعلومات عنها بعد عودتها للغناء من جديد.

 

سيلين ديون 

تصدرت سيلين ديون محركات البحث، في الأشهر الماضية بسبب مقطع الفيديو التي ظهرت فيه، وهي لا تستطيع الحركة والكلام، بدى عليها الشلل وهي تخضع للعلاج لإحدى جلسات العلاج، الأمر الذي جعل الكثير من محبيها حول العالم يتعاطفون معها، وحسبما ذكر في موقع «france 24» تعود سيلين ديون للغناء مرة أخرى في حفل افتتاح باريس.

أبرز المعلومات عن المطربة الكندية سيلين ديون

- مطربة كندية تبلغ من العمر 56 عاما.

- لم تقم بالغناء منذ عام 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا، وإصابتها بمرض «التيبس»، وهو مرض نادر يهاجم الجسم ويفقده القدرة على الحركة والكلام بشكل مفاجئ.

- تقوم بغناء نسخة جديدة من ترنيمة «الحب» للمغنية الفرنسية الأشهر إديت بياف، خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

- شاركت في الفيلم الشهير «تيتانيك» من خلال تقديمها للأغنية الشهيرة «my heart will go on».

- حققت شهرة واسعة في فرنسا، بعد إصدار ألبومها الغنائي «D'eux» عام 1995.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 

لأول مرة منذ إقامة الأولمبياد، يقام حفل الافتتاح خارج الملعب، حيث تجري مراسم الحفل في نهر السين، ومن المتوقع أن يحضر 300 ألف متفرج على ضفاف النهر، بمشاركة 3000 راقص وتقديم 12 عرضا فنيا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيلين ديون التيبس باريس سیلین دیون حفل افتتاح

إقرأ أيضاً:

الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية

زار عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير اليوم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في مكتبه في المديرية، وشكره "باسمه وباسم آل ملص وكل أهل المنية، مسارعته في تلبية النداء الإنساني في قضية الطفل ليث ملص".
وأشار المكتب الإعلامي للخير في بيان، إلى أن "اللقاء بحث في بعض المشاكل التي تعاني منها المنية الإدارية وكيفية معالجتها، من ظاهرة الدعارة المقنعة على أوتوستراد المنية، إلى حالات التسول التي زادت عن حدها المألوف، وصولا إلى موضوع السيارات والدراجات النارية التي تصدر أصواتا مزعجة، أثناء الليل، وتتسبب بإزعاج الأهالي".
وأوضح البيان أنه "بناء على ما عرضه أحمد الخير، أجرى اللواء عثمان سلسلة اتصالات أعطى خلالها توجيهاته للأجهزة المعنية في قوى الأمن الداخلي لملاحقة هذه القضايا، وتطبيق القانون في شأنها، وخصوصا قضية الدعارة المقنعة وما تشكله من خطر". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة
  • الموصل.. جمعية خيرية تتبنى إعمار مرقد النبي يونس وتحدد موعد الافتتاح
  • هيئة فلسطينية: غزة تعاني من مستويات خطيرة للمجاعة
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • المعارضة الكندية تنهي الاتفاق مع ترودو.. الانتخابات المبكرة تلوح في الأفق
  • الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • شاب يختار الموت هربًا من ديون المراهنات في المنيا