حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس الخميس، إيرادات بلغت 866 ألفا و468 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

فيلم ولاد رزق 3


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات ضعيفة في آخر ليلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"

 

 

 

 

تشارك الفنانة نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل" مع النجم أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، وتواصل الفجر الفني مع النجمة نسرين أمين وسؤالها عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل. 

 

 

 

تصريحات نسرين أمين: 

 

 

وقالت:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومحدش يعرف يحدد هي طيبة ولا شريرة لكن الشخصية جديده عليا ولم أقدمها من قبل وده أكثر حاجه حمستني". 

نسرين أمين 

 

 

وأضافت:" أغلب المشاهد هتكون مع أحمد العوضي وكمان هتكون مفاجأة للجمهور لأنها مشاهد مشوقة جدًا، وبتمني أن العمل يعجب الجمهور". 

   أبطال مسلسل فهد البطل


 

 

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، عزت زين، صفوة، ونسرين أمين، المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

نسرين أمين 

 

آخر أعمال نسرين أمين: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال نسرين أمين هو فيلم "ولاد رزق الجزء الثالث"، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 

 

 

 

ويأتي الجزء الثالث من العمل بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • "صوارم" للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار "تولوز"
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس