اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا برئاسة الايطالي بييرلويجي كولينا تعيين طاقم تحكيم لقاء فرنسا وغينيا ضمن الجولة الثانية من أولمبياد باريس.


الاوزبكستاني تاناتشيف الجيز حكما للساحة ويعاونه كلا من  سابينكو أندري مساعد أول وغاينولين تيمور مساعد ثاني و بيرناتسكايا فيرونيكا حكما رابعا  و افيديو هاتيجان حكم فيديو والمصري محمود عاشور حكم فيديو مساعد.


الظهور الثاني للسفير المصري محمود عاشور في أولمبياد باريس بعد ظهوره في الجولة الأولى بين لقاء إسبانيا واليابان للسيدات الذي اداره الحكم المغربي بشري كربوبي،  فيما يطمح الفيفا في امكانيات وقدارت عاشور بشكل كبير والذي يعتمد عليه بشكل كبير في ابرز المباريات الهامة والحاسمة، .


واعتمد محمود عاشور علي نفسه وامكانياته وقدراته لوصول لأبعد نقطقة في سلك التحكيم ليواصل تألقه بظهوره في مونديال الاولمبياد للمرة الثانية في تاريخه والذي يطمح في ظهوره للعرس العالمي القادم.


ويعتبر لقاء فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس من اقوي وابرز المباريات في منافسات البطولة و يدخل منتخب فرنسا الأولمبي المباراة بكل من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024، على حساب منتخب غينيا الأولمبي.بينما يدخل منتخب غينيا الأولمبي المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق ثلاثة نقاط على حساب منتخب فرنسا الأولمبي.


ومن المقرر اقامة اللقاء غدا السبت ٢٧ يوليو 2024 علي ستاد اليانز ريفييرا بفرنسا فى تمام  الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة  .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 محمود عاشور أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر فاز  على  كاب فيردي بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا، وسجل الأهداف كل من رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل.

ويواجه منتخب مصر عدة غيابات مؤثرة قبل المباراة القادمة أمام بتسوانا قبل السفر لخوض اللقاء.

أبرز الغيابات في صفوف منتخب مصر:

-محمد عبد المنعم: اعتذر عن عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب في سبتمبر لأسباب غير معلنة، بعدما طالب بالاستمرار مع ناديه الجديد المنضم إليه حديثا، نيس الفرنسي.

- إمام عاشور: غاب منذ بداية المعسكر بسبب تعرضه للإصابة، ما جعله خارج قائمة منتخب مصر.

- مصطفى محمد وعمر مرموش: تعرضا للإصابة خلال مباراة كاب فيردي الأخيرة، مما سيمنعهما من المشاركة في لقاء بوتسوانا، بعد إصابة مصطفى محمد في العضلة الخلفية، فيما تعرض مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

- أحمد حجازي: غادر المعسكر بعد اتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، حيث استبعده المدرب صباح اليوم.

و يسعى المنتخب المصري لتعزيز تصدره في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضا موريتانيا التي فازت على بوتسوانا بهدف نظيف، وتحقيق انتصار ثانٍ على التوالي.

 

مقالات مشابهة

  • حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أفريقيا
  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟
  • موعد مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والتشكيل المتوقع
  • أول تعليق من إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر.. عاجل