شبكة انباء العراق ـــ ابو الحسن السعد / ميسان ..

خاطب النائب عن محافظة ميسان “علي سعدون اللامي” محافظ ميسان “حبيب الفرطوسي” لبيان سبب اعادة اعلان المشاريع البالغ عددها ( ١٥ ) مشروعاً”.

وقال اللامي في تصريح صحفي :” ان محافظة ميسان بحاجة ماسة لتلك المشاريع كونها ستنهض بالواقع الخدمي للمحافظة و ان اعادة اعلان مثل هذا العدد من المشاريع سيستغرق الكثير من الوقت من اجل اعادة تقديم الشركات والمفاضلة في ما بينها”.

واضاف اللامي :” نحن في منتصف السنة المالية وان ذلك سيأخر تلك المشاريع بما يقارب أكثر من ثلاثة اشهر للإحالة مرة اخرى”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

واصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي جهودها في دعم ومساندة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة، من خلال إشراكهم في المبادرات والمشاريع التي تنفذها، لتؤكد بذلك التزامها بتعزيز دور مثل هذه المشاريع في الاقتصاد المحلي للإمارة.
وقدّمت الهيئة خلال عام 2023 الدعم ل41 شركة صغيرة ومتوسطة، بإجمالي 218 تعاملاً، وبنسبة زيادة بلغت 47% مقارنة بعام 2022، الذي سجل 148 تعاملاً فقط.
وقال أحمد محبوب، المدير التنفيذي للقطاع الإداري المؤسسي، إن الهيئة قدّمت لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حزمة من الامتيازات تضمنت تسهيلات في الضمانات الابتدائية، ورسوم وثائق المناقصات، وذلك بهدف تعزيز مشاركتهم في الأنشطة الاقتصادية المختلفة.
وأضاف أن الهيئة تعمل حالياً على دراسة مبادرات جديدة لمنح امتيازات إضافية للشركات الصغيرة والمتوسطة، سيتم الإعلان عنها قريباً، وذلك تأكيداً على التزامها المستمر بدعم هذا القطاع الحيوي. ونوّه بتنوع مجالات التعاون بين الهيئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تشمل قطاعات حيوية مثل الطرق، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، والحراسة، والأمن، إذ تقوم «الطرق والمواصلات» بدعوة الشركات الصغيرة والمتوسطة للتقديم على جميع المشاريع التي تطرحها، مع منح الأولوية لتلك التي تتوافق مؤهلاتها مع احتياجات تلك المشاريع.
وأوضح أن دعم الهيئة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يقتصر على العقود والمشتريات فقط، بل يشمل أيضاً مجالات أخرى مثل الاستثمار. (وام)

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • بعد اعلان مثير للجدل ..الجامعة الألمانية بعدن تصدر بيانا هاما
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية لتنظيم الأنشطة المختلفة
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • الوزاري للتنمية برئاسة منصور بن زايد.. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • “الوزاري للتنمية” برئاسة منصور بن زايد .. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية