فيلم اللعب مع العيال.. يحتل فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام، المركز الثالث في حجم الإيرادات منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي وسط منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، وذلك بعدما حقق أمس الخميس في شباك التذاكر أكثر من 410 ألف جنيها، ليقترب الإجمالي من 50 مليون جنيها.

فيلم اللعب مع العيال محمد إمامأحداث فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

بوسترات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام محمد امام اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

تلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة جديدة بإصابة أحد لاعبيه، عقب إعلان خروج إمام عاشور، لاعب خط الوسط، من معسكر منتخب مصر بسبب معاناته من آلام شديدة في الركبة.

إصابة يوسف أيمن الوافد الجديد

تعرض المدافع يوسف أيمن، الذي انضم حديثًا للنادي قادمًا من الدحيل القطري، لإصابة في الركبة نتيجة كدمة قوية خلال مشاركته في التدريبات خلال الساعات الماضية. ويجري حاليًا يوسف أيمن فحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى خطورة إصابته، وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا: كابيلو وساكي يصوتان للإنتر للفوز باللقب.. ماركا: سيطرة إسبانية في البالون دور تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. ماذا حدث؟

وقد انضم يوسف أيمن إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون بند يتيح للنادي شراء عقده، مع وجود إمكانية لتمديد الإعارة لشهرين إضافيين للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء الموسم.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • محمود صبرى يحتل المركز السادس في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • الإصابة تحرم الأسطورة شريف عثمان من ميدالية بارالمبية ويحتل المركز السابع
  • إمام عاشور يؤدي جلسة علاج طبيعي بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟
  • «الأعلى للإعلام» يبحث مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية تعزيز التعاون المشترك
  • عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)