اكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لصفقة انتقال جناح منتخب اسبانيا ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني الى نادي برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت صحيفة سبورت ان مصادر مقربة من النجم الاسباني نيكولاس ويليامز اكدت ان الاعب سيقرر مستقبله خلال الساعات القليلة القادمة بعد عودته من اجازته السنوية التي حصل عليها عقب نهاية بطولة يورو 2024 والتي انتهت بفوز منتخب أسبانيا باللقب .

واشارت صحيفة سبورت ان الاعب يوجد به العديد من الأهتمامات من جانب العديد من الاندية منها بكل تأكيد برشلونة الاسباني والذي يضع الاعب كاحد اولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وايضا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي منح الاعب افضل شروط مالية للانتقال اليه الا ان الاعب حتى هذه اللحظة يفضل الانتقال الى نادي برشلونة .

واكدت صحيفة سبورت ان ويليامز الذي يقضى اجازته في مارابيا مع زميله في المنتخب الاسباني ونجم برشلونة لامين يامال سيقرر خلال الساعات القليلة القادمة مستقبله مشيرة الى انه في حالة اختياره نادي برشلونة فأن النادي الكاتالوني سيقوم على الفور بأبلاغ رابطة اندية الدوري الاسباني برغبته في دفع الشرط الجزائي في تعاقد ويليامز مع اتلتيك بيلباو مع موافقة الاعب وهو الشرط الذي يبلغ 56 مليون يورو 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيكولاس ويليامز أتلتيك بيلباو برشلونة باريس سان جيرمان الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية 2024 صحیفة سبورت

إقرأ أيضاً:

أمطار متفاوتة الشدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / خاص:

توقعت الأرصاد الجوية، هجول امطار رعدية، متفاوتة الشدة، على معظم المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.


وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (تعز، إب، ذمار، صنعاء، عمران، ريمة، حجة، المحويت، صعدة) وتمتد غربا لتشمل أجزاء من سهل تهامة ومحافظة الحديدة.


ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (لحج، الضالع، البيضاء، أبين، شبوة، حضرموت، المهرة، والسواحل الغربية والجنوبية والشرقية) وصحاري محافظتي المهرة وحضرموت.


وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول، والاحتماء من العواصف الرعدية.



كمل نبه سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية بسبب هطول الأمطار ومن الانزلاقات الصخرية وانزلاقات التربة لاسيما في المنحدرات والطرقات الجبلية.

مقالات مشابهة

  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • أمطار رعدية على معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات من عواصف
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية
  • «اتفرج وشجع».. طريقة ضبط قناة تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي
  • أمطار متفاوتة الشدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات من انهيارات وسيول وعواصف رعدية
  • طقس الـ 72 ساعة القادمة.. الأرصاد: أمطار وحرارة ورياح بهذه المناطق
  • أمطار رعدية وتحذيرات من انهيارات صخرية وعبور الأودية وممرات السيول خلال الساعات القادمة