يخوض منتخب مصر الأولمبي، اليوم الجمعة مرانه الأخير، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب أوزبكستان غدًا السبت فى الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” والتي تقام على الأراضي الفرنسية فى الفترة من ٢٤ يوليو الجاري إلى ١١ أغسطس المقبل.


ومن المقرر، أن يخوض المنتخب الأولمبي المصري مرانًا خفيفًا مساء اليوم تحت قيادة مديره الفني ميكالي، علي ملعب التدريب الخاص به في مدينة نانت الفرنسية، التي تستضيف مباريات الفراعنة في الأولمبياد.


موعد مباراة مصر وأوزبكستان


تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره أوزبكستان الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها في نفس المجموعة لقاء اسبانيا مع الدومينكان الساعة الرابعة عصرًا فى العاصمة باريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مباراة مصر وأوزبكستان منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" استعدادا لطرحها
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • المنتخب العراقي يخوض وحدة تدريبية استشفائية تحضيراً لمواجهة الكويت
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • أوزبكستان تجتاز كوريا الشمالية بهدف