نشرت الفنانة السودانية المعروفة ريماز ميرغني, صور حديثة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن المطربة الشابة كانت قد أكملت مراسم عقد قرانها الأسبوع الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها.

وردت المطربة خلال الصور التي قامت بنشرها على سخرية بعض الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي من فستان “الفراشة” الذي ظهرت به في حفل عقد قرانها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد كتبت ريماز ميرغني, على الصور التي قامت بنشرها (فراشتي الجننت البنوت.. حقيقي انا كنت مبسوطه شديد اولا بي فستاني لانو طلع زي ما انا عاوزة).

وختمت نجمة برنامج أغاني وأغاني تدوينتها: (يومي كان حلو شدييييييد بي لمة اهلي واحبابي انتظرو الباقي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر

احتفلت المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه بعيد ميلادها أسفل أشعة الشمس في رحلة نشرت تفاصيلها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

شاركت بيونسيه تحديثًا عن احتفالاتها بعيد ميلادها في منشور جديد على انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة مميزة تتكون من بلوزة وتنورة منقوشة ملونة ونضارة شمسية بلون فضي. 

وظهرت بيونسيه تحمل ببعض البالونات وتنظر بلا مبالاة إلى الكاميرا، فيما أكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء باللون الأخضر والكثير من المجوهرات، والتي توفر نظرة عن قرب عليها في مزيد من الصور. 

وانضم إليها في بعض الصور زوجها جاي زي ، الذي يرتدي قميصًا أبيض وبنطالًا ملونًا بينما يقضيان آخر ماتبقى من أيام الصيف وعيد ميلاد بيونسيه، وعلقت  بيونسيهعلى المنشور قائلة: "أنا ممتنة للغاية لعام آخر. شكرًا لكم على تمنيات عيد الميلاد المحبة".

شاركت بيونسيه المزيد من الصور من إجازتها، حيث ظهرت هي وجاي زي في المحيط، تظهر الصور وهما يدخنان السيجار بينما يستمتعان بمياه المحيط. 

تمنى العديد من المشاهير والأصدقاء لبيونسيه كل التوفيق في عيد ميلادها، ومن بينهم فانيسا براينت ، التي نشرت صورة سيلفي لهما، وتظهر الصورة بيونسيه وصديقتها وهما يبتسمان بابتسامة مشرقة، مع إضافة براينت ملصق "عيد ميلاد سعيد" في زاوية المنشور. 

 

تعود صداقة بيونسيه وبراينت إلى سنوات طويلة مضت، حيث يقضي الاثنان وقتًا معًا في حفلات توزيع الجوائز وغيرها من الفعاليات، حضرت براينت وابنتها ناتاليا جولة بيونسيه "Renaissance". 

في أعقاب الحادث المأساوي الذي تعرضت له براينت والذي أدى إلى وفاته مع ابنتها، قدمت بيونسيه أغنيتين مؤثرتين هما "XO" و"Halo" تكريماً لذكرى الفتاة جيانا.

مقالات مشابهة

  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. احتفالاً بالفوز على النيجر.. لاعب المنتخب السوداني جون مانو يعزف لزملائه السلام الوطني السوداني مستخدماً “البيانو” واللاعبون يغنون مع عزفه ويصفونه بالأسطورة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته
  • فستان زفاف آيتشا تشالا التونكايا يشعل وسائل التواصل الاجتماعي