الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

 ماذا فعل خالد مرتجي في المقصورة الرئيسية؟

تترقب جماهير وعاشقي كرة القدم المصرية، مصير أزمة فريقي الأهلي والزمالك بعد الأحداث المثيرة للني شهدتها مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء، بهدف دون رد بأقدام الفلسطيني وسام أبو علي.

وشهدت تلك المباراة حالاتي طرد للمغربي محمد الشيبي، نجم نادي بيراميدز وخالد علي الفتاح نجم الأهلي.

وبعد القرارات التي اعلنتها رابطة الأندية المصرية من إيقاف وتغريم داخل الفريقين، قدم مسؤولي بيراميدز شكوى أخرى في خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

ظهور مفاجئ لـ صلاح بقميص فريق إسباني (فيديو)

تلقى محمد صلاح، هدية من زميله السابق وحارس ريال بيتيس الحالي، أدريان، عبارة عن قميص للفريق الإسباني، حمل اسم النجم المصري ورقم “11” وذلك قبل ساعات من المباراة الودية المرتقبة بينهما.

كما منح أدريان، قميصًا آخر لريال بيتيس، لزميله اليوناني السابق كونستانتينوس تسيميكاس، ظهير أيسر ليفربول.

ونشرت قناة نادي ريال بيتيس عبر موقع “يوتيوب”، مقطع فيديو بعنوان: "صلاح وتسيميكاس يوقعان لريال بيتيس؟، نكتة أدريان مع زملائه السابقين في نادي ليفربول!".

عاجل| ماذا فعل؟.. سبب شكوى بيراميدز ضد خالد مرتجي عاجل.. ظهور مفاجئ لـ صلاح بقميص فريق إسباني (فيديو) بسيناريو مبابي.. ريال مدريد يؤمن أولى صفقات 2025 

تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على خطة طويلة لمواصلة تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عن طريق وضع أسماء مرشحة تنتهي عقودهم صيف 2025 القادم.

ونجح مخطط الإدارة المدريدية سابقا، بعد أن تعاقدوا بشكل مجاني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لمدة 5 مواسم قادمة.

نجم الهلال على أعتاب الانضمام إلى عملاق إيطاليا

اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة بنادي الهلال السعودي، من الرحيل عن صفوف  قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  بعد وصول العديد من العروض الخارجية لضمه.

ونجحت كتيبة خيسوس في الموسم الماضي، من السيطرة على جميع البطولات المحلية، بعد التتويج بلقب دوري روشن دون هزيمة، بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وكشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن فريق روما الإيطالي، لديه اهتمام قوي في ضم النجم السعودي، سعود عبدالحميد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عاجل.. نجم الهلال على أعتاب الانضمام إلى عملاق إيطاليا بسيناريو مبابي.. ريال مدريد يؤمن أولى صفقات 2025 شبيبة القبائل على وشك حسم صفقة دغموم

كشفت تقارير إعلامية جزائرية أن إدارة نادي شبيبة القبائل باتت قريبة جدًا من إنهاء صفقة ضم اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت التقارير أن دغموم يحظى باهتمام العديد من الأندية الجزائرية والمصرية، التي تسعى للتعاقد معه خلال هذا الميركاتو الصيفي.

تسعى إدارة نادي شبيبة القبائل إلى تعزيز صفوف الفريق بأفضل الصفقات الممكنة من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

تألق دغموم بشكل لافت في الملاعب المصرية وكان من أبرز اللاعبين قبل أن يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة. 

شبيبة القبائل يقترب من حسم صفقة عبد الرحيم دغموم أعمال تخريب وشغب وسرقة.. فشل جديد لفرنسا في تنظيم الأولمبياد أعمال تخريب وسرقة.. فشل جديد لفرنسا في تنظيم الأولمبياد

أعلنت شركة السكك الحديدية الفرنسية، عن تعطيل حركة سيى المرور على الخط السريع بين باريس والعديد من المدن المجاورة، بسبب بعض أعمال الشغب التي  تشهدها المدينة.

وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس، منافسات بطولة الأولمبياد 2024، والتي تقام في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

وأكد مراسل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، على وجود قرار رسمي من شركة السكك الحديدية داخل فرنسا، بتوقف حركة سير الخطوط بسبب أعمال التخريب التي تعرضت لها خلال افتتاح أولمبياد باريس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الفجر الرياضي نادي بيراميدز منتصف اليوم نشرة منتصف اليوم شبیبة القبائل ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

«الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل

أعرب المطرب المقنع توليت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائه من استعانة نادي بيراميدز بصورته في أحد الإعلانات الخاصة به خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أطلقه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك توليت إعلان نادي بيراميدز عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مين إداكوا الحق بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية ضدكم لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع».

توليت انتقال عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز

يشار إلى أن نادي بيراميدز شهد صفقة جديدة بانتقال لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو للاعب عبد الرحمن مجدي وعلق عليه: «حبيبي ده أنا أيقونه زي القناة ̶ا̶ل̶أ̶و̶ل̶ى̶ الرابعة».

واختتم: «عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بيراميدز».

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

اقرأ أيضاً«راجعة بحاجة كويسة».. نادية النجدي تعلن عن عودتها للفن قريبًا (فيديو)

«هدى» الأم المثالية بالإسكندرية لـ«الأسبوع»: توليت رعاية إخوتي وأبناء شقيقتي.. ونفسي أحج بيت الله

«المطرب الخفي».. توليت الأعلى استماعا على سبوتفاي (صورة)

مقالات مشابهة

  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • حمار ”بلاد الروس” يشعل أزمة بين قبائل صنعاء و إب (صور)
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • تحديث سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه خلال منتصف التعاملات اليوم
  • ارتفاع جديد.. أسعار الذهب اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 بمحال الصاغه
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية