تنطلق مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، مساء غدا السبت، بلقاء يجمع بين إنديبندينتي وإنديبندينتي ريفادافيا على ملعب «باوتيستا جارجانتيني»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنديبندينتي، مباراة إنديبندينتي ريفادافيا، بتعادل سلبي مع باراكاس سينترال على ملعب «ليبرتادوريس دي أمريكا»، بالجولة السابعة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز 21 بجدول فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين بـ 7 نقاط.

في المقابل، يخوض إنديبندينتي ريفادافيا، مباراة إنديبندينتي، بتعادل سلبي مع نظيره نيولز أولد بويز، على ملعب «مارسيلو بيلسا» بالأسبوع السابع من المسابقة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 11 بالمركز الثامن.

وفي تمام الساعة الحادية عشرة من مساء غدا السبت، يلتقي سان لورينزو، نظيره نيولز أولد بويز على ملعب «بيدرو بيديجاين».

مباريات ريفر بليت وبوكا جونيورز

ويخوض عملاقا الدوري الأرجنتيني للمحترفين ريفر بليت وبوكا جونيورز، لقاءات الجولة 8 من المسابقة المحلية، فجر الإثنين المقبل، إذ يلتقي الأول نظيره سارامينتو على ملعب «ماس مونومنتال»، فيما يحل الآخر ضيفا على أنيستتوتو بملعب «خوان دومينجو بيرون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأرجنتيني الدوري الأرجنتيني للمحترفين دوري الأرجنتين ريفر بليت بوكا جونيورز الدوری الأرجنتینی للمحترفین على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة ضيفه الأسكتلندي على ملعب دا لوز ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-2025.

ويسعى زملاء القائد كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز الثاني من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى التي تضم بولندا وكرواتيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبيةlist 2 of 2النرويج تتعثر ضد كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز بدوري الأمم الأوروبيةend of list

وكانت البرتغال فازت على كرواتيا في الجولة الأولى 2-1، وسجل رونالدو هدفا وصل به إلى رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ومن جانبه، يرغب المنتخب الأسكتلندي في الإطاحة ببطل أوروبا عام 2016، وتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام بولندا (2-3).

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، الأحد 8 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب دا لوز. ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة (21:45) بتوقيت الدوحة والسعودية.

وسيتم نقل البث المباشر للمباراة على قناة "beIN Sports HD2".

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني
  • العقيل: أزمة ملعب الجوهرة سببها الحقيقي رسم جدول الدوري
  • «الرجبي» يواجه كوريا في افتتاح «نخبة آسيا»
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • المغرب يواجه الجابون في افتتاح مشوارهما بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025