أبوظبي (الاتحاد)


أعلن اتحاد الجوجيتسو عن دخول المنتخب الوطني بكافة فئاته، معسكراً تدريبياً مكثفاً لمدة 6 أسابيع، استعداداً للمشاركة في البطولات القارية والعالمية القادمة، والتي تتضمن بطولة غرب آسيا بالأردن في أغسطس المقبل، وبطولة العالم في اليونان في أكتوبر، ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في تايلاند خلال نوفمبر من العام الجاري.


وانطلق المعسكر التدريبي في أماكن مختلفة بالدولة في كل من أبوظبي والعين والشارقة، بهدف الارتقاء بأداء لاعبي المنتخب وتعزيز جاهزيتهم قبل مشاركتهم في الاستحقاقات القادمة، لضمان مواصلة مسيرة الإنجازات، وترسيخ ريادة الدولة على الساحة القارية والعالمية.
وتعكس إقامة المعسكر في أماكن مختلفة في الدولة، جهود الاتحاد في توفير بيئة تدريب نموذجية تتيح للاعبين التكيف مع كافة الظروف، ومختلف أنواع التحديات خلال المنافسات.

 

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً حملة أعلام الدول العربية في افتتاح « أولمبياد باريس»


ويقام المعسكر تحت إشراف رامون ليموس، مدرب المنتخب الوطني للجو جيتسو؛ وياسر القبيسي، المشرف الفني في اتحاد الجو جيتسو؛ والمدربون إدواردو بيلوميني، وصامويل أراوجو، ومحمد هيثم وفيصل الكتبي.
وقال رامون ليموس: «ندرك أهمية الاستعداد الأمثل للمشاركة في الاستحقاقات القارية والعالمية المقبلة، وأقربها بطولة غرب آسيا التي ينظمها الاتحاد الآسيوي في الأردن مطلع أغسطس المقبل، تليها بطولة العالم التي تستضيفها اليونان في أكتوبر، ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في تايلاند خلال نوفمبر».
وأضاف: «نعمل على الارتقاء بإمكانات اللاعبين على المستويات الذهنية والبدنية والفنية، من خلال برامج تدريبية متكاملة تستند إلى أفضل التقنيات التدريبية، ويتضمن ذلك تعزيز قدرات التركيز، ورفع معدلات الجاهزية الذهنية والنفسية، وتحسين اللياقة والقوة البدنية، وتطوير المهارات الفنية، عبر تدريبات متخصصة، تسهم في الارتقاء بأداء اللاعبين، وتضمن التفوق والوصول لمنصات التتويج في الاستحقاقات القادمة».
وتوجه ليموس بجزيل الشكر إلى اتحاد الجو جيتسو، على تنظيم هذا المعسكر التدريبي، نظراً لما ينطوي عليه من فوائد متنوعة للاعبين على كافة الأصعدة.
وقال: «نجح منتخبنا الوطني في تحقيق مسيرة زاخرة بالإنجازات، خلال الأعوام الأخيرة، ولم تختلف الوتيرة خلال الموسم الحالي، إذ أكّد منتخبنا تفوّقه مجدداً من خلال المحافظة، للعام الرابع على التوالي، على لقب بطولة آسيا للجو جيتسو التي اختتمت في أبوظبي في مايو الماضي، محققاً 18 ميدالية في فئة الكبار، كما تألق في بطولة الجائزة الكبرى التي اختتمت في تايلاند خلال يونيو، بتحقيقه 15 ميدالية.
ومن جانبه، قال ياسر القبيسي: «يُظهر لاعبو منتخبنا الوطني مستويات عالية من الالتزام والجدية في التدريبات، ويحرص اتحاد الجو جيتسو على تقديم كافة أشكال الدعم من إقامة للمعسكرات والاستعانة بأفضل الكوادر التدريبية، لإعداد جيل من أبطال الجو جيتسو، ويقام المعسكر التدريبي في إطار التزامنا بإعداد وتجهيز اللاعبين على النحو الأمثل، لخوض الاستحقاقات القادمة والتألق في منافساتها».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو العين أبوظبي الشارقة

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة

 

كشف حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني، عن سبب تغييره لمصطفى محمد مهاجم المنتخب، والسبب هو تعرض اللاعب أثناء مباراة كاب فيردي للاصابة وهو ما جعله يدفع بمحمد الننى بدلا منه.

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة

وصرح حسام حسن خلال تصريحاته بعد المباراة، إن اصابة مصطفى محمد هي إجهاد فى العضلة الخلفية ومن الصعب تواجده خلال المواجهة القادمة  القادمة التي تقام أمام بتسوانا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب" قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"

ونجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على نظيره كاب فيردى، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة والتي انتهت بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

واستطاع تسجيل أهداف منتخب مصر كلا من رامى ربيعة في الدقيقة ال23 وعمر مرموش في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الأول، وإبراهيم عادل في الدقيقة ال69 من عمر الشوط الثاني.

ووقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقامة في المغرب، والتي ضمت الرأس الأخضر- موريتانيا- بوتسوانا.

ترتيب منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي:

1- مصر 3 نقاط.

2- بوتسوانا 0 نقاط.

3- موريتاينا 0 نقاط.

4- الرأس الأخضر 0 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر في مواجهته القادمة نظيره بوتسوانا، في المباراة المقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق10 سبتمبر، والتي تقام على ملعب الأخير، في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع
  • الموهوب إستيفاو يدخل تاريخ منتخب البرازيل
  • حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • گبيان يهنئ منتخبنا الوطنيّ بحصده اول ثلاث نقاط في طريق المونديال ..
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • ختام المعسكر التدريبي للاعبي منتخب الريشة الطائرة
  • الأرصاد: يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة على الإطلاق في تاريخ مصر