صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@21:26:03 GMT

باوليني تحلم بصورة مع نادال

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

 
باريس (رويترز)

أخبار ذات صلة زيكو يتعرّض للسرقة في باريس دراج بلجيكا ينتقد «حفر» باريس! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


ربما يصبح العام الحالي التي توهجت فيه الإيطالية جاسمين باوليني أفضل مع استعدادها لألعاب باريس بأفضلية الفوز بميدالية في منافسات فردي وزوجي السيدات، مع فرصة التقاط صورة ذاتية مع رافائيل نادال ملك بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.


وعادت باوليني (28 عاماً) المولودة في إقليم توسكانا الإيطالي إلى ملاعب رولان جاروس، التي تستضيف منافسات التنس في ألعاب باريس، بعد أسابيع فقط من بلوغها نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، وهو الإنجاز الذي كررته في بطولة ويمبلدون، عندما حلت وصيفة للبطلة أيضاً.
وقالت باوليني للصحفيين «من الغريب أن أعود إلى هنا بعد فترة قصيرة للغاية، أشعر باختلاف بعض الشيء، الكرات مختلفة وربما الملاعب مختلفة بعض الشيء أيضاً، والطقس مختلف أيضاً، لكنه دائماً مكان جميل للعب التنس».
وستكون باوليني مشغولة للغاية السبت، وستلعب مع الرومانية آنا بوجدان في الفردي، كما ستتعاون مع المخضرمة سارة إيراني في منافسات الزوجي ضد الثنائي النيوزيلندي الخطير إرين روتليف، المصنفة الأولى عالمياً في الزوجي، ولولو صن.
وإذا كان يوجد وقت لديها ستبحث أيضاً عن نادال، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة 14 مرة، لالتقاط تلك الصورة التذكارية.
وقالت مازحة «هدفي في هذه الألعاب الأوليمبية أن أطلب من رافائيل (نادال) التقاط صورة ذاتية معه، لدي صورة مع روجر (فيدرر) وأخرى مع نوفاك (ديوكوفيتش) من الألعاب الأوليمبية السابقة، لذلك فإن هدفي هو أن أطلب صورة ذاتية معه».
وتعرض التنس الإيطالي لضربة بعد انسحاب يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً وفي الأولمبياد، بسبب المرض. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيطاليا نادال فيدرر نوفاك ديوكوفيتش باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

نادي الأحساء يُحقق بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية

المناطق_واس

حقق نادي الأحساء بطولة المملكة المفتوحة الثانية للجودو لذوي الإعاقة البصرية، التي اختتمت أمس الجمعة في نادي الروضة بالأحساء بتنظيم من الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للجودو، بمشاركة 10 فرق يمثلون الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية للمكفوفين، وأكثر من 80 مشاركًا ومشاركة.

 

أخبار قد تهمك بيان صادر عن اجتماع مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان” 7 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءً وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى منطقة هونج كونج 7 سبتمبر 2024 - 3:59 مساءً

 

ونال نادي الأحساء اللقب بحصوله على المركز الأول في الترتيب العام للميداليات ، وجاءت جمعية كفيف في المركز الثاني، ونادي الرياض لذوي الإعاقة بالمركز الثالث.

 

 

وتوج الفائزين والفائزات في منافسات البطولة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية خالد الفهيد الذي أشاد بالمستوى المميز الذي قدمته الفرق المشاركة، والتنافس القوي بين اللاعبين واللاعبات من ذوي الإعاقة البصرية، مؤكداً أن البطولة تشكل خطوة مهمة في صقل جيل جديد من المواهب الواعدة، وتعزيز روح المنافسة التي ستسهم في تحقيق إنجازات رياضية مشرفة للمملكة على المستوى الدولي.

 

 

يُذكر أن الفرق المشاركة جاءت من عدة هيئات وجمعيات رياضية، منها: جامعة الأميرة نورة، جامعة الملك عبدالعزيز، جمعية كفيف، جمعية قوي عسير، بالإضافة إلى أندية حائل، الباحة، الجوف، القصيم، الرياض، والأحساء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 5:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:56 مساءًانطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤ أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًغرفة الأحساء توقّع مذكرة تعاون مع شركة وطنية لتسويق المنتجات أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:39 مساءًوزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءًالمملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان7 سبتمبر 2024 - 3:56 مساءًانطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤7 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًغرفة الأحساء توقّع مذكرة تعاون مع شركة وطنية لتسويق المنتجات7 سبتمبر 2024 - 3:39 مساءًوزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية7 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءًالمملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة7 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان بيان صادر عن اجتماع مجموعة "متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان" بيان صادر عن اجتماع مجموعة "متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • نادي الأحساء يُحقق بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية
  • مباراة «الإصابة والمرض والفوضى» في «فلاشينج ميدوز»!
  • ختام رائع لأول بطولة اسكواش ماسية في تاريخ مصر بمجموع جوائز ٦٥٠ ألف دولار
  • مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان ببطولة الإسكواش المفتوحة
  • الطريق إلى بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة يعود لإلهام جيل جديد من أبطال المستقبل
  • نوران جوهر تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • علي فرج يتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • نور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • بارالمبياد باريس.. إسحاق ولد قويدر يحقق برونزية الجودو