قال اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم ضبط 93 شيكارة علف حيواني غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية بنطاق مركز أبوتيج مؤكدًا على إستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة لتحقيق الإنضباط ومواجهة جميع صور التلاعب وردع المتاجرين بجمهور المستهلكين، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرداعة حيال المخالفين.


وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد عبدالراضي رئيس المركز، قد شنت حملة مفاجئة بالتنسيق مع إدارة تموين أبوتيج أسفرت عن ضبط 1300 كليو علف حيواني للدواجن بواقع 93 شيكارة غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية، وقد تم التحفظ على الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأوضح محافظ أسيوط، إنه تم تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات أو شكاوى من خلال رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط أحياء المحافظة استمرار أسفر الإجراءات القانونية التعامل الحم الخاص الحملات الرقابية الإجراءات اسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، اجتماعا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من الملفات ومشكلات الدوائر، للتعرف عليها، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، ومناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ.

مناقشة مشروعات التعليم

وناقش المحافظ، مشروعات التعليم، ومتابعة العملية التعليمية، والطرق، ومشروعات الرصف، والصحة، والإسكان، والزراعة، والري، والتضامن والاجتماعي، ومياه الشرب والصرف الصحي، والغاز، والبيئة، ومحو الأمية، وبحيرة البرلس، والمناطق الصناعية، وسُبل دفع التنمية الصناعية، والاستثمار، وتوفير فرص العمل، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل، وسُبل مواجهة العشوائيات، والتصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أملاك الدولة.

كما ناقش «عبد المعطي» مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والمشاركة المجتمعية، ومشروعات البنية التحتية، فضلا عن فحص عدد من المشكلات التي تتصل بالخدمات اليومية المقدمة لمواطني المحافظة، ووضع الحلول التنفيذية لها، لافتا إلى عقد لقاء دوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وبصفة منتظمة.

وجرى خلال اللقاء، بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ، ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة، وخدمات في جميع المجالات، والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تُعاني منها محافظة كفر الشيخ.

تحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون، من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلا: «إننا جميعا مشاركين في المسؤولية، وشركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية، ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل، وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ».

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس" ببرج البرلس
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • بأمر القانون.. الزام المحكوم عليه بالإعدام بالإقامة خارج المحافظة إذا سقطت العقوبة
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد.. محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" 
  • "مصادر بالتعليم": اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مدرسة تخالف المصروفات المحدده