الوحدة نيوز/ احتشد أبناء محافظة حجة اليوم، في مسيرات كبرى تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة تحت شعار ” انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة حتى التصعيد”.

وحيا أبناء محافظة حجة صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية وبطولة وبسالة وثبات المجاهدين في غزة الذين ينكلون بالأعداء.

وأشادوا في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة، بكل الجهود التي تعزز وتوحد الصف الفلسطيني.

كما حيا أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة ومراكز المديريات، سواعد مجاهدي القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم.

ودعا بيان صادر عن المسيرات إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشنت بإرسال طائرة “يافا” المسيرة التي وصلت إلى قلب العدو.. مؤكدا أن هذه المرحلة ستكون نكالاً للكافرين وشفاءً لصدور قوم مؤمنين.

وخاطب العدو الصهيوني الذي أشعل النار في الحديدة لتحقيق نصر زائف “إنما أشعلت الحقد والغضب في قلوبنا وزدتنا قناعة ويقينا بأنك مجرم باغ وإننا على الحق المبين فعملياتنا مستمرة والرد آت لا بد منه كما قالها سيد القول والفعل وعلى الباغي تدور الدوائر والعاقبة للمتقين”.

وأشار البيان إلى أن استقبال الأمريكان لمجرمي الحرب الصهاينة بكل حفاوة وترحاب بكل ما فيهم من باطل وإجرام، يحتم على كافة العواصم العربية والإسلامية استقبال قادة المقاومة الأبطال الأحرار بذات الحفاوة.

ولفت إلى عجز 57 دولة عربية وإسلامية في أن تقف وقفة واحدة للشعب الفلسطيني باستثناء محور المقاومة في الوقت الذي يقف فيه الكونغرس للمجرم نتنياهو ثمانية وخمسين وقفة.. معبرا عن الأسف من تخاذل وتآمر الدول العربية والإسلامية.

وخاطب زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين” إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني دافعوا عن كرامتكم التي أهدرها نتنياهو في حديثه عنكم بشكل سخيف ومهين أمام الكونغرس وكأنه لا قيمة ولا قضية لكم”.

وأضاف ” يا شعوب أمتنا العربية والإسلامية هل شاهدتم زعماء الإجرام والإبادة بحق الشعب الفلسطيني من الأمريكان والصهاينة وهم يحتفون ويصفقون على جراحكم وأشلائكم، وهل عرفتم لماذا نهتف بالموت لأمريكا والموت لإسرائيل، أما آن لكم أن تفتحوا أعينكم وتشاهدوا الحقائق وهي تتجلى والأقنعة وهي تسقط، فجدير بكم أن تتحركوا وتسمعوا أعداءكم أصواتكم الغاضبة، أشعروهم بأنكم أحياء وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثلكم، وثقوا بنصر الله الذي لا يخلف الميعاد”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد ابناء محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة في 66 ساحة بمسيرات” مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى ” تضامنا وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم وانتصاراً لقطاع غزة والأقصى .

وفي المسيرات بمشاركة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشاركون في المسيرات بالبطولات التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في غزة . مسنودة بالمقاومة البنانية والعراقية واليمنية،

وأكدوا على استمرار موقفهم الثابت والمبدئي الداعم للشعب الفلسطيني والبراءة إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والصامتين والمتآمرين على قطاع غزة والشعب الفلسطيني. جراء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بدعم أمريكي وبريطاني وأوروبي.
وشدد المشاركون على أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة. والداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأبطال حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة .

و أكد بيان المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادة الحكيمة والداعم و المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وندد البيان بصمت المنظمات الدولية والأممية في العالم تجاه استمرار المجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة .. معتبراً ذلك وصمة عار على كل المجتمعات في العالم اجمع .
وطالب بيان المسيرات أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الفورية لإيقاف الإبادة الجماعية التي يتعرض ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وأكد البيان على أستمرار التعبئة العامة والتحشيد ورفع الاستعدادات والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • بالصور| حجة تشهد 50 مسيرة جماهيرية كبرى إسناداً لغزة ونصرةً للشعب الفلسطيني
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار وفاءً للرسول الأعظم وإسناداً لغزة والشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء إب يحتشدون في 70 ساحة نصرة لغزة والأقصى
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار “مولد نبي الهدى..دعوة لنصرة غزة و الأقصى”