بوابة الوفد:
2024-09-07@21:04:18 GMT

صراع سعودي للحصول على خدمات نجم مانشيستر سيتي

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

دخل ناديا أهلي جدة و الاتفاق السعوديين صراعا قويا للظفر بخدمات نجم نادي مانشيستر سيتي الانجليزي ومنتخب البرتغال جواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان جواو كانسيلو قد أنهى اعارته الموسم الماضي الى نادي برشلونة الاسباني وابدى نادي برشلونة رغبته في استمرار أعارته الا ان نادي مانشيستر سيتي رفض المبدأ مفضلا بيعه بشكل نهائي خلال الصيف الحالي .

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يضع اولويته حاليا انهاء صفقتي نيكو ويليامز و داني اولمو وبعدهما يأتي جواو كانسيلو حسب القدرات المالية للنادي الكاتالوني الا ان المفاجأة جاءت بدخول ناديا أهلي جدة و الاتفاق السعوديين اللذين اعلنا رغبتهما في ضم كانسيلو و دفع المقابل المادي الذي حدده مانشيستر سيتي وقدره 30 مليون جنية استرليني الا ان كانسيلو مازال يأمل في انهاء الصفقة لمصلحة برشلونة واتفق وكيله البرتغالي خورخي مينديز على كافة تفاصيل التعاقد الشخصي مع ادارة برشلونة بغير وجود شرط الشراء النهائي .

صحيفة سبورت اكدت ان مانشيستر سيتي ربما يقبل في النهاية بند الاعارة مقابل 12 مليون جنية استرليني في الموسم لكنه مصر على وجود بند يلزم برشلونة بشراء كانسيلو بشكل نهائي مقابل 30 مليون جنية استرليني في نهاية الموسم وهو ما يرفضه نادي برشلونة مشيرة الى ان برشلونة ربما يرغب في انهاء الصفقة مقابل 20 مليون يورو لكن ايضا بعد انهاء صفقاته الاساسية اولا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواو كانسيلو منتخب البرتغال مانشيستر سيتي الاتفاق السعودي أهلي جدة السعودي برشلونة دوري روشن مانشیستر سیتی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ صفقة على أسهم "فوري" بـ 34.69 مليون جنيه

أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، في إطار نقل ملكية أسهم في إطار نظام الإثابة والتحفيز.

وقالت البورصة في بيان، إن جلسة اليوم الخميس شهدت تنفيذ صفقة على أسهم شركة فوري لعدد 11.19 مليون سهم بقيمة إجمالية 34.69 مليون جنيه في إطار نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

يشار إلى أن فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، سجلت صافي ربح بلغ 685.91 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 324.84 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.29 مليار جنيه، مقابل 1.44 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023.

مقالات مشابهة

  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «100 يوم صحة» قدمت 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية خلال 36 يوما
  • "OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"
  • كم يدفع فيسبوك لكل مليون مشاهدة؟
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • "100 يوم صحة" قدمت 56 مليون و497 ألف خدمات مجانية خلال 35 يوما
  • تنفيذ صفقة على أسهم "فوري" بـ 34.69 مليون جنيه
  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً