الوحدة نيوز/ شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها بمديرية دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة أحمد المراني وقيادات أمنية وعسكرية وتنفيذية العلمين اليمني والفلسطيني.

واستنكروا استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي.

وأكد أبناء الضالع ثباتهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية .. مشيداً ببطولة وبسالة وثبات المقاومة في غزة وبالجهود التي تعزّز من تلاحم الصف الفلسطيني.

وثمن البيان دور القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم .. مطالباً بالمزيد من الضربات في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإرسال طائرة “يافا” المسيرة إلى قلب العدو.

وأكد بيان المسيرات أن ما قام به العدو من إشعال النيران في الحديدة بقصفة أعياناً مدنية لتحقيق نصر زائف‘ إنما أشعل في قلوب اليمنيين نار الغضب والاستبسال، متلهفين للرد الشافي الآتي لا محالة كما أكد على ذلك قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وعبر البيان عن الاستنكار لعملية الاستقبال والحفاوة للمجرم نتنياهو في الكونغرس الأمريكي، متسائلاً “لماذا لا تقوم الدول العربية والإسلامية باستقبال قادة المقاومة كما تقوم أمريكا باستقبال مجرم الحرب نتنياهو”.

ودعا بيان المسيرات زعماء العرب والمسلمين بالدفاع عن كرامتهم المهدرة من قبل المجرم نتنياهو .. مجدداً الدعوة للأصوات الحية من شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك حتى يُسمع أصواتهم الغاضبة الأعداء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

“الحكومة المنتهية” تقوم بإجراءات استباقية لمواجهة الأمطار الغزيرة المتوقعة

الوطن|متابعات

قامت الحكومة المنتهية بإجراءات استباقية لمواجهة الأمطار الغزيرة المتوقعة، بتقييم حالة السدود وإزالة العوائق من الأودية وذلك للحد من مخاطر السيول على أرواح وممتلكات المواطنين .

وقام رئيس اللجنة الوطنية للطوارئ بزيارة ميدانية لعدد من المناطق ببلديات (سوق الخميس، والعربان ، واسبيعة، والسائح، وقصر بن غشير، والعواتة) لتقييم حالة السدود والأودية ، استعداداً للأمطار الغزيرة المتوقعة.

وأكد على جاهزية السدود وإزالة العوائق من وادي المجينين ، ووادي الحمام بالعربان، ووادي البرغوتية، ووادي الخروع ببلدية السائح، ووادي الربيع للحد من خطر السيول.

ووجه المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وعدم استخدام مسارات الأودية.

الوسومالأمطار الغزيرة الحكومة المنتهية السدود ليبيا

مقالات مشابهة

  • “الحكومة المنتهية” تقوم بإجراءات استباقية لمواجهة الأمطار الغزيرة المتوقعة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • بيان مسيرات “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء (إنفوجرافيك)
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار وفاءً للرسول الأعظم وإسناداً لغزة والشعب الفلسطيني
  • الضالع تشهد 5 مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • الضالع.. خمس مسيرات تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار “مولد نبي الهدى..دعوة لنصرة غزة و الأقصى”
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”