كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي من حل أزمة إيقاف القيد التي يواجهها حاليًا، في ظل رغبة مجلس الإدارة في إبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي.

الزمالك: سننهي أزمة القيد لإبرام الصفقات

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس الإدارة، أن نادي الزمالك بدأ بالفعل في التواصل مع مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، لتسديد المستحقات الخاصة بهم والبالغة 55 ألف دولار، بهدف إنهاء هذا الأمر نهائيًا في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن تحركات إدارة الزمالك شملت أيضًا تسوية المستحقات المتأخرة للغاني بنجامين أتشيمبونج، والتي تبلغ 115 ألف دولار، لتجنب تقديم اللاعب شكوى ضد النادي وحل المشكلة بشكل نهائي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري المصري تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري الزمالك ينهي أزمة إبراهيما نداي

أوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، توصل إلى اتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي، لجدولة مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 800 ألف دولار، بهدف إنهاء هذا الملف نهائيًا.

هذا الإجراء يأتي في إطار سعي النادي لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية. كما أشار المصدر إلى أن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي أصبح خارج حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إيقاف القيد مجلس إدارة الزمالك صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

«السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية والرئيس الشرفي لنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها والوفد المصاحب له وذلك بمقر جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور.

وخلال الاجتماع ناقش "السعيد" و"السنوسي" العديد من المقترحات والموضوعات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وسبل دعم الجامعة لأنشطة النادي والخدمات المقدمة لأعضائه فى مختلف المجالات من ضمنها مناقشة إمكانية إنشاء مقر للنادي بمدينة بنها، كذلك طرح مدى إمكانية تخصيص أرض بمدينة العبور لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها كمشروع سكني بجانب مناقشة إقامة حفل تكريم لأعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات خلال العام 2023 / 2024.

من جانبه وجه الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها الشكر للدكتور جمال السعيد على تقديمه الدعم المستمر للنادي سعيًا لتحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

حضر اللقاء الدكتور عادل العطار نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس، والدكتور عبد العزيز حسن الأمين العام لنادي أعضاء هيئة التدريس، ومن أعضاء مجلس إدارة النادي كلا من الدكتور أحمد علواني والدكتور رضا زويل. اخبار القليوبية، جامعة بنها الاهلية، نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • مجلس ديالى يبحث عن الأسباب.. تحرك مرتقب لمعرفة مخالفات مدير الاستثمار - عاجل
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك