تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو نال إعجاب الجمهور والمتابعين بعد مشاركته على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد فاجأت سيدة قيل أنها مصرية الجنسية كانت حاضرة ضمن المعازيم فنان الحفل مهاب عثمان.

حيث قامت السيدة المصرية التي حضرت حفل زفاف سوداني بأحد صالات الأفراح بالقاهرة بحمل “مايك” فنان الحفل مهاب عثمان, وأطلقت “زغرودة” جميلة مع فواصل من الرقصات التي نالت إعجاب الحاضرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية

الرياض – عائشة العامودي
برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، تُنظّم هيئة الموسيقى حفل “روائع الأوركسترا السعودية” يوم السبت 28 سبتمبر، وذلك في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار جهودها لتعزيز حضور الثقافة والفنون السعودية على الصعيد الدولي.
ويعد حفل روائع الأوركسترا السعودية في لندن المحطة الرابعة في سلسلة الجولات العالمية للأوركسترا والكورال الوطني السعودي.
وتسعى “الهيئة” من خلال تنظيم الحفل في لندن إلى الاستمرار في تحقيق نجاح كبير مماثل لما سبقه من نجاحات في باريس بقاعة دو شاتليه، وعلى المسرح الوطني بمكسيكو سيتي، وعلى مسرح دار الأوبرا متروبوليتان في مركز لينكلون بمدينة نيويورك؛ وذلك لما تتميز به العاصمة البريطانية من إرث تاريخي عريق، وثقافة غنية بمختلف ألوانها.
وتشارك في الحفل الأوركسترا والكورال الوطني السعودي بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية التي تعكس التراث الثقافي والتنوع الفني في المملكة، إلى جانب مشاركة خاصة من الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية. وستتعاون الفرقتان في تقديم مزيج مميز من الموسيقى السعودية والبريطانية خلال فقرات الحفل.
وتسعى مبادرة “روائع الأوركسترا السعودية” من خلال هذا الحفل إلى تعزيز حضور الفنون السعودية على الصعيد العالمي، وتأكيد التزام المملكة بدعم الفنون والثقافة بمختلف أشكالها.
وتعكس إقامة الحفل في لندن حرص هيئة الموسيقى على تعزيز التبادل الثقافي الدولي كأحد أهداف الاستراتيجية الوطنية للثقافة، تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • السعوديون يتألقون في “سباق الهجانة” وجزائرية تخطف شوط السيدات
  • سيدة تطالب مطلقها بنفقة متعة 600 ألف جنيه لتطليقها غيابيا بعد 8 سنوات زواج
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • يرسم بالدم البشري.. القبض على فنان “سيء السمعة” جالت أعماله العالم (صور)
  • السيسي: “تم (خلال المباحثات مع أردوغان) استعراض الأزمة في السودان، والجهود التي تبذلها مصر بالتعاون مع مختلف الأطراف لوقف إطلاق النار وتغليب الحل السياسي”