يمانيون/ البيضاء شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا باستمرار مجازر العدو الصهيوني تحت شعار “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلمين الفلسطيني واليمني ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والعدوان الإسرائيلي والأمريكي .

وأدان أبناء البيضاء العدوان الإسرائيلي الأمريكي البريطاني على اليمن والذي يحاول أن يثني الشعب عن نصرة القضية الفلسطينية، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة .
واشادوا بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرة “يافا” المسيرة والتي استهدفت “تل أبيب”.
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، العمليات والضربات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوب الأمة في الوحدة والتعاون في مواجهة الأعداء .
وأكد البيان الاستعداد لمواجهة العدوان الاسرائيلي الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.
وحيا البيان الثبات الكبير للشعب الفلسطيني والصمود العظيم لمقاومته الباسلة ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين، مؤكداً ثبات الشعب اليمني في موقفه المساند لشعب فلسطين مهما كانت التحديات.
وأشاد باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وأفشلت مساعي العدو في التفرد بالشعب الفلسطيني .
وأكد البيان أن على النظام السعودي أن يصغي لتحذيرات السيد القائد ويأخذها على محمل الجد، وأن يكف عن مساره الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل والمعادي ليمن الإيمان والحكمة، وأن لا يضحي بمستقبله واقتصاده طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل .
وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

# مسيرات جماهيرية#العدوان الصهيوني على غزة#انتصاراً لغزة#مسيرة "انتصاراً لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد"البيضاء

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

50 مسيرة حاشدة بحجة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم، في 50 مسيرة، وفاءاً للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وأكد أبناء محافظة حجة، الوفاء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وحمل راية الإسلام والجهاد في سبيل الله.

وجددوا التأكيد في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة، على الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأشادت الحشود بالعمليات البطولية التي يسطرها أبناء غزة والمقاومة الباسلة في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.. مجددة التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خوض معركة الشرف والبطولة والاستعداد لتقديم التضحيات دفاعاً عن السيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات، العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد، ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه، وسيبقى ثابتا على موقفه الإيماني المبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، اقتداء وتأسياً به، وتجسيداً لارتباطه العملي بنهجه.

وعبر عن الحمد والشكر لله على ما من به من انتصارات عظيمة على يد مجاهدي القوات المسلحة، التي نكلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون مدبرين ويعترفون بالهزيمة والفشل، وبات جزءًا كبيراً من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية بفضل الله، أما الرد على الصهاينة فقادم لا محالة بل والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد، بإذن الله وعونه وتوفيقه.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله الذي كان سيد المجاهدين، فلا عذر يمكن أن يقبل بين يدي الله للمتخاذلين، ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد، ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار وفاءً للرسول الأعظم وإسناداً لغزة والشعب الفلسطيني
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • الضالع تشهد 5 مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • الضالع.. خمس مسيرات تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • 50 مسيرة حاشدة بحجة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار “مولد نبي الهدى..دعوة لنصرة غزة و الأقصى”