نظمت لجنة خدمة إعدادي بإيبارشية المعادي والبساتين ودار السلام الكرنڤال السنوي لأبناء المرحلة الإعدادية بعنوان "روبابيكيا"، والذي أقيم على مدار يومي التاسع عشر والعشرين من الشهر الجاري، في مدرسة الكرمة للغات بالمعادي، بحضور نيافة الأنبا دانيال مطران الإيبارشية وسكرتير المجمع المقدس.

تضمن الكرنڤال درس كتاب عن "سوسنة العفيفة"، وعقيدة عن "رموز السيدة العذراء"، وسلوكيات عن "بين الحرية والنظام"، وعددًا من الأنشطة الترفيهية.

هذا وشارك في الكرنڤال ٧٣٥ طالب وطالبة من أبناء الإيبارشية و٨٩ خادم وخادمة، وعدد من أبناء كنيستنا الأرثوذكسية بالسودان والمقيمين في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايبارشية المعادي المرحلة الاعدادية الكنيسة الأرثوذكسية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يتفقد معرض أهلًا مدارس وعددًا من المجمعات الاستهلاكية بالفيوم

تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، معرض أهلًا مدارس 2024 وعددًا من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، والأستاذ أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة،
والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والأستاذ سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد وزير التموين، ومحافظ الفيوم، معرض "أهلًا مدارس 2024"، الذي تنظمه الغرفة التجارية، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة، مثل الملابس والحقائب والأحذية والأدوات المدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية كالأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية مثل المنظفات وغيرها.

كما شملت الجولة، تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، الذي تم إنشائه على مساحة 339 متر مربع عام 1998، وتم ميكنته عام 2008، وتطويره عام 2018، ويقوم الفرع بصرف المقررات التموينية، وفروق نقاط الخبز، بالإضافة لبيع السلع الحرة واللحوم الطازجة والمجمدات، كما شملت الجولة تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، المقام على مساحة 251 متر ويخدم تجار الجملة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يتفقد معرض أهلًا مدارس وعددًا من المجمعات الاستهلاكية بالفيوم
  • السامعي يؤكد على التحشيد للفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء القبيطة في لحج تندد بالصمت العربي تجاه مأساة غزة
  • تعز.. أمسية ثقافية لأبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية إحياء لذكرى المولد النبوي
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس جمعية رعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” وعددًا من أبناء الجمعية
  • بروتوكول تعاون بين الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 والمنتخب الوطني لمملكة الصقليتين.. صور
  • شهيدان فلسطينيان وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي على مدينة غزة
  • سقوط مستريح السفر الوهمي للخارج في قبضة «أمن القاهرة»
  • الطيران الحربي المعادي خرق جدار الصوت فوق هذه المناطق جنوبًا
  • وزير الري: ضرورة عرض المشروعات المقترحة على اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ قبل التنفيذ