اقيم مساء امس الاحتفال السنوي لعيد الجدود بكنيسة العذراء والام تريز بعزبة النخل للاقباط الكاثوليك.

حيث بدأ اليوم بتلاوة المسبحه لفرقة جنود مريم ام الرحمه لكنيسة العدرا والام تريز،ثم القداس الإلهي للاباء الكهنه الأب جورج جميل المرشد الروحي لأسرة فرح وعطاء، والقمص انطونيوس سماحه،والاب جورج سامي راعي كنيسة سيدة البشارة بالمهاجرين، والاب متي عبد المسيح راعي كنيسة الشرابيه.

و القي كلمة العظه الأب جورج جميل المرشد الروحي لأسرة فرح وعطاء عن:-

كيف تنظر الكنيسة للجدود، واهميتهم في الحياه، وان لهم رساله، وأنهم حجر أساس لكل من حولهم من أبناء واحفاد، ثم ابتدات الفقرات الترفيهيه بالتمارين الرياضية لمدام ريتا عاطف، وقام خدام كنيسة العذراء والام تريز فقرات ترفيهيه واسكتش )لمتنا الحلوه) اشترك فيه خدام كنائس. مختلفه، ومسابقات والعاب واحتفال باعياد ميلاد ايضا،وفقرات مواهب للمخدومين.

و القي الأب يوحنا كلمة شكر وترحيب بالجميع، الآباء الكهنه والاسره المركزيه، والخدام، والكشافه، ومخدومي الكنائس المختلفه،و ألقت مدام ماري يونان كلمة ترحيب بالجميع، الآباء الكهنه، واعضاء الأسره المركزيه، وأمناء الخدمه للكنائس جميعا،وخدام ومخدومين، وكشافه العدرا والام تريز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيسة الكاثوليكية

إقرأ أيضاً:

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر: عبر عن مشاعرك

برج العذراء يبدأ من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، وهو برج ترابي، يتميز بالدقة والاهتمام بالتفاصيل، مواليده عقلانيون ويميلون إلى التحليل والتنظيم، يحبون العمل الجاد وهم مثابرون في السعي لتحقيق أهدافهم. 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر

على الرغم من هذه الصفات الإيجابية قد ينتقد مواليد برج العذراء أنفسهم والآخرين بشدة، وتقدم لكم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج العذراء الخميس 5 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

اليوم قد يكون مناسبًا لإنجاز الأعمال التي تتطلب تركيزًا عاليًا، تفكيرك المنظم سيساعدك على حل المشكلات التي قد تواجهها في العمل، لا تنسَ أخذ فترات راحة لتجنب الإرهاق. 

على الصعيد العاطفي

أما حظك اليوم على الصعيد العاطفي، فقد تحتاج إلى تحسين تواصلك مع الشريك، حاول أن تكون أكثر تعبيرًا عن مشاعرك ولا تتردد في التحدث عن الأمور التي تزعجك بطريقة هادئة ومنطقية.

الحالة الصحية لبرج العذارء 

صحتك جيدة بشكل عام، لكن قد تحتاج إلى مراجعة نظامك الغذائي، حاول إضافة المزيد من الفواكه والخضروات إلى وجباتك للحفاظ على نشاطك وصحتك. 

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس احتفال اليوبيل الفضي للراهبات
  • "المربية الخارقة" تنتقد التربية الناعمة للأطفال
  • مطران الإسماعيلية للكاثوليك يزور كنيسة سيدة مصر في كندا
  • توقعات برج العذراء اليوم 7 سبتمبر 2024
  • كنيسة الأم دولاجي بإسنا تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس المجموعة الكشفية
  • انتحار راعي أغنام ضمن منطقة الصابيات شمالي بغداد
  • تفاصيل حفل جورج وسوف المقبل في العراق
  • الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة
  • تعرف على تفاصيل وأسعار المجموعات المدرسية الجديدة
  • برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر: عبر عن مشاعرك