أوقفت وزارة الداخلية عددا من أعضاء مجلسي جماعتي دار بوعزة وأولاد عزوز، التابعتين لعمالة إقليم النواصر. وذلك تمهيدًا لعزلهم نهائيا من مناصبهم.

وقد تم تحديد جلسة يوم 7 غشت المقبل بالمحكمة الإدارية للبت في قرار عزل رئيسي الجماعتين، هشام غفير ومحمد قطرب، على خلفية شبهة اختلالات رصدتها المفتشية العامة لوزارة الداخلية في تدبير شؤون الجماعتين.

وجرى كذلك توقيف عدد من النواب بمجلس جماعة دار بوعزة.

كلمات دلالية الدار البيضاء وزارة الداخلية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الدار البيضاء وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، أن الشرطة السودانية قدّمت نموذجًا رائعًا في التضحية والتفاني، مشيرًا إلى تواجدها المستمر في مختلف مواقع الخدمة رغم التحديات التي تمر بها الولاية. وأشاد بمساهمات الشرطة في تقديم الخدمات لمواطني الجزيرة، ودورها الفعّال في لجنة طوارئ الخريف لهذا العام.

جاءت تصريحات الوالي خلال تسلّمه بمدينة المناقل شحنة من وزارة الداخلية تشمل (2) طن من الأدوية المنقذة للحياة والمعدات الطبية، دعمًا للمجهود الحربي في ولاية الجزيرة، ما يجسّد شعار الشرطة “في خدمة الشعب”. حضر المناسبة اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد، مدير شرطة الولاية، واللواء أمن عماد الدين سيد أحمد، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، والشيخ عبدالمنعم موسى أبوضريرة، رئيس لجنة الإسناد والإعمار، وعدد من ضباط صف وجنود شرطة الولاية.

أوضح د. حبيب الله محمد أحمد، مدير إدارة الصيدلة والسموم بولاية الجزيرة، أن الأدوية المقدمة تمثل مساهمة حقيقية لسد النقص في العلاجات الضرورية، مثمنًا دور الشرطة وجهودها المتميزة في حفظ الأمن، ووصفها بـ”العين الساهرة والأيدي الأمينة”. من جانبه، أكد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد أن الشرطة بكافة إداراتها في خدمة مواطني الولاية، مشددًا على أن ما تقدمه الشرطة هو تكريم لأهل الجزيرة الذين يدعمون القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأكد أن العديد من الاسهمات سوف تقدمها الشرطة خلال الفترة المقبلة ناقلا تحيات السيد وزير الداخلية والسيد مدير عام الشرطة لحكومة الجزيرة ومواطنيها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طيران بلقيس تتهم وزير النقل بالفساد وتطالب بلجنة تحقيق في إيقاف عمل الشركة
  • الداخلية: لا يحق للسوريين العمل دون إذن من وزارة العمل
  • الداخلية: أكثر من 40 مليون عراقيّ حصلوا على البطاقة الوطنية الموحدة
  • وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية
  • وزارة الداخلية تطلق ختماً خاصاً بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • "الداخلية" تقبض على 7 مواطنين لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية
  • إيقاف 3 مسؤولين لتزوير تصاريح خلال موسم ⁧‫الحج‬⁩ الماضي في البحرين .. فيديو
  • الإمارات.. الداخلية تشارك في مبادرة "مرحباً مدرستي"
  • برلماني يفجر قضية رشاوى مقابل السماح بحفر الآبار بشفشاون
  • خطأ إداري يهدد الأهلي السعودي في "نخبة آسيا"