لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة سرقة مقتنيات منتخب الأرجنتين! مزراوي يقترب من «البريميرليج»


أكد رييس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أن عاصفة العنصرية التي تحيط بزميله بالفريق إنزو فرنانديز من الممكن أن تشكل «مشكلة» داخل غرفة خلع الملابس.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن فرنانديز وزملاءه في المنتخب الأرجنتيني تسببوا في جدل كبير خلال احتفالاتهم بتتويجهم ببطولة كوبا أميركا، بعد أن تم تصويرهم وهم يغنون أغنية مسيئة موجهة لعدد من اللاعبين الفرنسيين.


وبينما اعتذر فرنانديز، الذي انتقل لتشيلسي في صفقة قياسية للنادي، انتقده زميله بفريق تشيلسي ويسلي فوفانا، اللاعب الدولي الفرنسي، والذي قال إن الفيديو أظهر «عنصرية مطلقة».
ويجري النادي حالياً تحقيقاً داخلياً، مع فرنانديز، الذي يعتزم الانضمام لزملائه بتشيلسي يوم الاثنين المقبل، حيث تتواصل استعدادات الفريق للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية.
وعند سؤاله عما إذا كانت هذه المشكلة ستؤثر على روح الفريق في النادي، قال جيمس لشبكة «إي.إس.بي.إن»: «بالطبع»، ودائماً ما يتواجد عامل يجعل الناس يشعرون بعدم ارتياح عندما تكون هناك مشكلة».
وأضاف: «ولكن عندما يأتي اليوم حيث يكون الجميع متواجداً وفي غرفة واحدة سوياً، لا أعرف، ولكن أتمنى أن يتم حل الأمور ببساطة، ويمكننا أن نمضي قدماً مع الموسم». وكشف جيمس، الذي عاد للتدريبات بعد الإصابات التي لحقت به في الموسم الماضي، إنه أجرى محادثة مع فرنانديز.
وأضاف: «تحدثت معه قليلاً، ولكن كان الأمر صعباً بسبب فارق التوقيت، وكانت محادثة عامة. رأيه حول ما حدث ومحاولة شرحه للموقف وكيف جرى الأمر، وللحقيقة هذا وضع صعب، لا يوجد مكان للعنصرية أو التمييز في كرة القدم، وأعتقد أنه استسلم سريعاً، وأوضح أنه قام بفعل خاطئ واعتذر لزملائه، والنادي وبقية الناس الذين شعروا بالإهانة، أعتقد أن هذا على الأرجح أفضل ما كان في وسعه القيام به في هذا الموقف».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي الأرجنتين كوبا أميركا

إقرأ أيضاً:

الشنيف: السبب في مشكلة ملعب الجوهرة عدم التواصل.. فيديو

نواف السالم

كشف الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن رأيه في السبب الرئيسي وراء مشكلة ملعب الجوهرة المشعة بين الاتحاد والأهلي.

وقال خالد الشنيف، عبر برنامج “دورينا غير” أن: “السبب في مشكلة ملعب الجوهرة بين الاتحاد والأهلي عدم التواصل”.

وبدأ الصراع عندما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 16 سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الأهلي وضيفه بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

وفي الوقت نفسه، يخوض الاتحاد مباراة ضد الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” في ختام الجولة الثالثة من الدوري، بينما يريد الراقي خوض مباراته ضد بيرسبوليس على ملعب “الجوهرة المشعة”، لكن وفقًا لقواعد الاتحاد الآسيوي، فإن الاتحاد القاري يتسلم ملعب المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة لتجهيزه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725692446069.mp4

مقالات مشابهة

  • الأكل العاطفي.. ما هو وكيف نتعامل معه ومتى يصبح مشكلة؟
  • الشنيف: السبب في مشكلة ملعب الجوهرة عدم التواصل.. فيديو
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء
  • عجز أعداد المعلمين.. مشكلة تبحث عن حل
  • شاهد.. جيمس ويب يكتشف أقزاما بنية في سديم بديع
  • لماذا تسبب خطاب الضمان في أزمة بين شركات السياحة الدينية؟
  • تشيلسي يستبعد بالمر من القائمة الأوروبية
  • رومانوسكي تعلن إجراءها “محادثة عميقة”مع الطباطبائي بالشأن العراقي